أزياء

أهم سمات مجموعة Fendi لربيع وصيف 2022

قدم “كيم جونز”؛ المدير الفني لدار Fendi، أول عرض مباشر له منذ انضمامه إلى الدار، وذلك في إطار أسبوع ميلانو للموضة.

ويعتبر المصمم “جونز” رجل النهضة الجديدة بالنسبة لدار Fendi، فهو المدير الإبداعي الثاني فقط في المسيرة الطويلة لهذه الدار العريقة بعد الراحل “كارل لاغرفيلد” الذي شغل المنصب نفسه لأكثر من نصف قرن.

استلهم “جونز” في مجموعته الجديدة من الأزياء الجاهزة الخاصة بربيع 2022 من أعمال رسام الموضة ذي الأصول البورتوريكية “أنطونيو لوبيز” المعروف بتجسيده بريق نيويورك في السبعينيّات وتردده المستمر على مسرح “ستوديو 54” الذي تخيّله جونز إطارًا لمجموعته الجديدة.

كما كرمت الدار الإيطالية المرأة وأثنت على قوتها وحريتها، ضمن هذه المجموعة المميزة.

وفيما يلي نستعرض تفاصيل هذه المجموعة المميزة من Fendi:

رغب “كيم جونز” في تقديم أعمال “أنطونيو لوبيز” إلى الجيل الجديد؛ من خلال تنفيذ بعضها في أزياء وإكسسوارات مجموعة Fendi الربيعية.

بالنسبة للتصاميم، هيمنت الموديلات الواسعة على مجموعة فندي Fendi لربيع 2022، ورأينا مختلف التصاميم الفضفاضة، سواء كانت فساتين، سراويل، شورتات، سترات وغيرها.

كما أن القماش المرن، ميّز أيضًا بعض التصاميم وبالتحديد الفساتين، لتكون من بين القطع المريحة المناسبة جدًا للأيام الصيفية.

Fendi

لكن البدلة النسائية، شكّلت القطعة الأبرز في هذه المجموعة. وقد نقلها “جونز” من عالم أزياء العمل إلى عالم أزياء السهرات بسلاسة لافتة، جاعلًا منها الخيار المثالي لمختلف أوقات المرأة العصرية.

علاوة على هذا، تكرر ظهور الفرو على عادة مجموعات دار Fendi، وقد تميز بوبره الطويل واتخذ شكل معاطف ضخمة تزين بعضها بالطبعات والألوان. وتم استعمال الفرو أيضًا في تنفيذ الصنادل والحقائب الصغيرة.

وأتت رسومات الوجوه بمختلف الألوان لتكون بمثابة دلالة على مختلف أعراق السيدات، أما القاسم المشترك فيما بينها فكان الشفاه باللون الأحمر كإشارة إلى القوة والجرأة النسائية، إلى جانب ذلك رأينا أيضًا موديلات أخرى من رسومات السيدات التي زينت المعاطف، والسترات وغيرها.

أما بالنسبة للألوان، فبرزت تلك الهادئة كالأبيض العاجي، الأسود، الرمادي، البيج، البني، الأزرق والزهري الفاتح والذهبي، بالإضافة إلى مجموعة من التدرجات المرحة مثل: البرتقالي، الأصفر، الزهري، البنفسجي وغيرها.

اقرأ أيضًا: تنسيق البنطلون الكاروهات مع أزياء الخريف لإطلالة مميزة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى