مشاهير الفن

أنباء وفاة حسن الرداد بكورونا تثير القلق.. والفنان يرد بطريقته الخاصة

أثارت أنباء وفاة حسن الرداد، حالة من الجدل خلال الساعات الماضية؛ حيث انتشرت هذه الانباء بقوة؛ إذ زعم البعض أنه توفى إثر إصابته بفيروس كورونا.

من جانبه، علق حسن الرداد بسخرية على الأمر بعدما نشر مقطع فيديو عبر حسابه على فيسبوك من أحد مسلسلاته حاكى فيه وضع الناس عند قبولهم تلبية دعوة أشخاص آخرين على الإفطار في رمضان.

أنباء وفاة حسن الرداد

وتفاعل الجمهور مع مقطع الفيديو الذي نشره الرداد، البالغ من العمر 37 عامًا؛ حيث علق البعض معبرًا عن إعجابه قائلًا: “هموت من الضحك”، و”يا الله هـ الفيلم حلو”.

ولم يرد حسن الرداد بشكل مباشر على أنباء إصابته بفيروس كورونا، بعد أن أصيبت به حماته الفنانة دلال عبد العزيز وابنتها دنيا سمير غانم، فيما لم تصب به زوجته إيمي سمير غانم ولا والدها الفنان الكوميدي سمير غانم.

وأُصيبت منذ أيام الفنانة دنيا سمير غانم و7 أشخاص آخرين من العاملين بمسلسل “عالم موازي” بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد الانتهاء من تصوير أكبر عدد من المشاهد، ودخول العمل في مرحلة المونتاج والمكساج لتسليم الحلقات إلى القنوات العارضة.

ومر حسن الرداد مؤخرًا بحالة نفسية سيئة بعد وفاة والدته؛ حيث قرر ألا يخوض السباق الرمضاني، ورفض كثيرًا من أدوار البطولة أو أدوار الشرف، وعادة ما يعبر عن حزنه على وفاة والدته بكلمات حزينة عبر حسابه الشخصي بإنستغرام بنشر صورها ونعيها بكلمات مؤثرة.

اقرأ ايضًا: أخطاء مسلسلات رمضان 2021.. «الفينر» و «المبالغة» يفسدان المصداقية

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى