مشاهير الفن

أم البنات.. نانسي عجرم تقدم نصيحة للأمهات

وجهت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، رسالة إلى الأمهات في ظل استخدام الأطفال للسوشيال ميديا، والانتشار الكبير لتطبيق «تيك توك» بشكل خاص بين الأطفال.

وأكدت «نانسي» في مقابلة مع «ذا إنسايدر بالعربي»، عدم رضاها عن استخدام بناتها ميلا وإيلا لتطبيق «تيك توك»، لافتة إلى أنه تضييع للوقت.

ونصحت الأمهات بعدم ترك أولادهن أمام السوشيال ميديا، قائلة «هيدي رسالة على فكرة لكثير أمهات، عم يتركوا ولادهن كتير يضيعوا وقت، على السوشيال ميديا وتيك توك وعلى هيدا».

وأضافت «أنا شخصيًا عم لاقيه تضييع وقت وتضييع للعقل والرأس، خلينا نرجع شوي للكتاب، نرجع شوي للـ Education “التعليم».

اقرأ أيضًا: حفلات صيف 2020.. عبادي الجوهر يواجه كورونا Live

واستكملت «الحياة عم تتقدم والتكنولوجي عم يتزيد، حتى الولاد هلا، ما بق بينحكي معه مثل ما أهلنا كانوا يحكوا معنا، يعني نحنا من نظرة من أبي أو من أمي كنا نسكت ولا كلمة، هلا الولد ما بعرف عم يخلق هو عم يسمعنا وهو بيبطننا، ما بعرف، بس إنو بيخلق ما فيك بدك تتعامل معه برواق».

وفي سياق منفصل، عبرت نانسي عجرم عن سعادتها بنجاح حفلها «الأون لاين» في عيد الفطر الماضي، والذي قدمته من أعلى أحد أسطح بيروت وبثته عبر قناتها الرسمية على «يوتيوب».

وأكدت أن الحفل حصلت على تفاعل كبير جدًا، ومازالت تتلقى الإشادات والتعليقات حوله، مشيرة إلى أنها لا تستعد لأي حفل آخر في الوقت الحالي؛ بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

ولفتت إلى أنها لن تطرح ألبومها الجديد في ظل الظروف الحالية، وتُفضل أن يكون إصدار الألبوم في وقت آخر، لكنها ستعمل على إطلاق أغنية جديدة من هذا الألبوم تحتوي على فيديو كليب.

وقالت: «لم يتبق من الألبوم الجديد سوى تسجيل أغنيتين أو 3 في الأستوديو.. الألبوم يحتوي الكثير من المفاجآت»، وإحدى الأغنيات تحمل اسم «حياة»، من ألحان وليد سعد.

اقرأ أيضًا: هل تطرح نانسي عجرم ألبومها الجديد رغم أزمة كورونا؟

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق