ألوان عبايات صيف 2022.. تصاميم أنيقة بالأبيض الكريمي والزهري

تكونت لوحة ألوان عبايات صيف 2022 بالدرجات الفاتحة للألوان الصيفية المنعشة التي تنشر البهجة والنشاط والحيوية في الأرجاء؛ حيث كشفت دور الأزياء المتخصصة في صناعة الزي الشرقي عن أحدث مجموعاتها لهذا الموسم.

ألوان عبايات صيف 2022

وسيطر كل من اللون الأبيض الكريمي والزهري البودر، فضلًا عن الأرجواني الفاتح، على ألوان العبايات لموسم ربيع وصيف 2022، لتخرج إلينا باقة مميزة من تصاميم العبايات الملونة التي يمكنك تنسيقها مع الاكسسوارات العصرية والبسيطة.

وجمعنا لكِ في «الجوهرة» أبرز ألوان وتصاميم العبايات المسيطرة على صيف 2022، لتجددي من إطلالتك بأزياء محتشمة وعصرية تجعلك أكثر أنوثة وأناقة.

 

عبايات باللون الأبيض الكريمي

سيطر اللون الأبيض الكريمي، على موضة ألوان هذا الموسم في مختلف الأزياء، خاصة موضة العبايات الشرقية ليزيدها أناقة وجاذبية.

على سبيل المثال، قدمت ماركة موزه كولكشن Moza Collection عباية باللون الأبيض الكريمي بياقات عريضة منسقه مع توب وبنطال واسع من نفس اللون وحذاء Mule بطبعة جلد الأفعى وحقيبة أرجوانية.

[caption id="attachment_188023" align="aligncenter" width="1080"]عباية بالأبيض الكريمي من موزه كولكشن Moza Collection عباية بالأبيض الكريمي من موزه كولكشن Moza Collection[/caption]

كذلك، عرضت ماركة تاء مربوطه Ta Marbota عباية بتدرجات الأبيض الكريمي والعاجي ممزوجه بالأسود الملكي، نسقيها مع فستان أسود وحذاء مدبب باللون الأسود.

[caption id="attachment_188022" align="aligncenter" width="1080"]عباية بالأبيض الكريمي من تاء مربوطه Ta Marbota عباية بالأبيض الكريمي من تاء مربوطه Ta Marbota[/caption]

عبايات باللون الزهري البودر

سيطر اللون الزهري البودر، على نسبة كبيرة من مجموعات عبايات صيف 2022؛ حيث يعد من الألوان الصيفية العصرية والمنعشة جدًا، والتي تساعدكِ في الحصول على إطلالة مريحة وأنيقة.

على سبيل المثال، ظهرت عارضة ماركة لوزان Louzan بعباية مطرزة من نفس اللون ومنسقه مع توب وبنطال أبيض واسع وصندال شفاف.

[caption id="attachment_188024" align="aligncenter" width="1080"]عباية مطرزة بالزهري من ماركة لوزان Louzan عباية مطرزة بالزهري من ماركة لوزان Louzan[/caption]

كما حرصت ماركت بلاك روز Black Rose، على تقديم عباية وردية مكسره نسقيها مع فستان وصندال كعب عالي باللون الأسود.

[caption id="attachment_188025" align="aligncenter" width="1080"]عباية وردية من بلاك روز Black Rose عباية وردية من بلاك روز Black Rose[/caption]

عبايات باللون الأخضر النعناع

الأخضر النعناع والمعروف باسم Mint green من الألوان الصيفية المريحة للنظر، وبالطبع لا يمكن إدراجه ضمن موضة ألوان عبايات صيف 2022.

على سبيل المثال، ظهرت عارضة ماركة Azzalia بالعباية الواسعة عريضة الياقات، التي نسقتها مع فستان أبيض وحقيبة فضي.

ألوان عبايات صيف 2022 من ماركة Azzalia

كما يوجد العباية البترفلاي الواسعة من مجموعة Soleil نسقيها مع قميص أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح وصندال وطرحة باللون الأبيض.

عباية صيفية من مجموعة Soleil

عبايات باللون الأرجواني الفاتح

اللون الأرحواني الفاتح من أبرز ألوان عبايات صيف 2022، على سبيل المثال قدمت ماركة أناتومي Anatomi عباية ساتان مزينه بكسرات البليسيه مع تطريز ناعم على أطراف الأكمام ومنسقه مع حذاء نيود مدبب مرصع.

ماركة أناتومي Anatomi

قدمت ماركة عفة الدباغ Effa fashion، عباية ليلك مصممة بياقات عريضة وجيوب صغيرة على الجهتين، نسقيها مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح عالي الخصر.

[caption id="attachment_188028" align="aligncenter" width="1080"] ألوان عبايات صيف 2022[/caption]

شاهدي أيضًا: تصاميم حقائب سهرة لإطلالة رسمية تناسب موضة صيف 2022