أزياء

ألوان صيفية ستبقى مُتربعة خلال خريف 2020

تتغير اتجاهات الألوان ما بين الفصول المختلفة؛ إلا أنه يبدو أن هناك ألوان صيفية هذا العام ستظل متواجدة حتى خريف 2020، فيمكنك الاحتفاظ بالعديد من الألوان في خزانتك لفصل الخريف.

وشهدت مدرجات خريف وشتاء 2020، عددًا من اتجاهات الألوان الصيفية، مثل اليوسفي الحامض والأصفر الليموني.

وتستعرض «الجوهرة» خمسة ألوان يمكنك ارتداؤها خلال الخريف المقبل.

ظل أصفر الباستيل


اللون الأصفر الباهت المنتشر في كل مكان حاليًا، سيبقى حاضرًا حتى خلال موسم الخريف، فهو ظل ملائم لمختلف ألوان البشرة والشعر ويبدو رائعًا على الجميع.

 

ظل الموكا الخفيفة أو الفطر

يعتبر ظل الموكا الخفيفة أو الفطر، من الظلال المحايدة، الذي سيكون حاضرًا بقوة في كل مكان هذا الخريف؛ حيث سيطر على مدرجات الخريف لكل من”Rejina Pyo” و”Nanushka” .

ظل حليب الشوفان

لعشاق الألوان المحايدة، شهدنا ظهور ظل حليب الشوفان في كل مكان منذ موسم الربيع سواء على المدرجات أو على منصة الصور الشهيرة إنستجرام، لذلك ليس لدينا خيار سوى تسليط الضوء عليه وإعلامك بأن تاريخ صلاحيته إلى جانب ظلال الأوف وايت ستمتد لعدة أشهر إضافية.

ظل اليوسفي الحامض


حظى لون اليوسفي الحامض بشعبية كبيرة هذا الصيف، مع فتيات الموضة اللائي تألقن بالفساتين الصيفية الخفيفة بدرجات البرتقالي الحمضي.

ظل عصير كرفس


برز ظل جديد من اللون الأخضر مستوحى من عصير الكرفس الصاخب، ليشق طريقه إلى المدرجات هذا العام، إنه ظل ساطع لكنه شاحب بدرجة كافية لاعتباره ظلًا محايدًا ونتوقع أن يشق طريقه إلى قطع أساسيات خزانة الملابس للخريف المقبل.

اقرأ أيضًا.. 7 اتجاهات جديدة للمجوهرات تسيطر على خريف 2020

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق