ديكورات

ألوان ديكورات داخلية لخريف 2022.. طاقة وسلام نفسي

يمكنكِ اختيار ألوان ديكورات داخلية لخريف 2022، طبيعية كي تعطي للمنزل حيوية وطاقة، فالألوان تؤثر بشكل كبير في ديكورات البيت، وتجعلها تبدو أجمل عند حسن اختيارها.

ألوان ديكورات داخلية لخريف 2022

ونجد أنه قد انتشرت عدد من الألوان للديكور الداخلي لموسم خريف 2021-2022 من ألوان طبيعية مميزة، والتي تم توظيفها في «الأرضيّات والجدران والأسقف»، وكذلك وظفت في المفروشات والإكسسوارات المنزليّة، وكل ذلك من أجل الحصول على بيت مميز بألوان ساحرة حديثة.

ألوان ديكورات داخلية لخريف 2022 تجعلك تشعر بالطاقة والسلام النفسي

وتستعرض «الجوهرة»، خلال السطور التالية، ألوان ديكورات داخلية مناسبة لأجواء الخريف في المساحات الداخلية، والتي لها دور مهم وذات تأثير إيجابي في نفسيات الساكنين، لتمنحهم الطاقة والحيوية.

 

  • القرميدي

يعتبر اللون القرميدي هو البرتقالي الداكن، ويعد من الألوان المتميزة المناسبة للخريف والشتاء، غير أنه ملفت ومميز عند استخدامه في الديكور الداخلي للمنزل.

ويمكن تنجيد الأرائك بقماش باللون القرميدي أو الكراسي الجانبية أو البوف، ليعطي حينها شكلًا مميزًا في المنزل، خاصة عند استخدامه في الوسائد والإكسسوارات؛ حيث يعطي لمسة ناعمة ومختلفة.

كذلك، يعد من الألوان التي تشع حيوية وبريقًا مختلفًا في الديكور، ويبدو مميزًا أكثر عند مزجه مع البيج، في السجاد وحتى ورق الجدران واللوحات؛ حيث يمكن استخدامه في أكثر من شكل بالديكور الداخلي.

ألوان ديكورات داخلية لخريف 2022 تجعلك تشعر بالطاقة والسلام النفسي
ألوان ديكورات داخلية لخريف 2022
  •  الأبيض

الأبيض من الألوان التي لا يمكن الاستغناء عنها في الديكور الداخلي، فهو من الألوان المحايدة التي تظل دائمًا متواجدة كموضة ومناسب لكل الفصول.

 

واللون الأبيض له دور مهم في االديكور الداخلي من خلال إضفاء الراحة والهدوء؛ حيث يتم استعماله في طلاء الجدران والأسقف، وكذلك يمكن الاعتماد عليه في الأرائك التي تجعل المساحة تتلألأ، وتبدو فسيحة أكثر وفي الاكسسوارات والكراسي.

ألوان ديكورات داخلية لخريف 2022 تجعلك تشعر بالطاقة والسلام النفسي
ألوان ديكورات داخلية
  •   البيج

إذا كنت ترغب في لون معاصر ومميز، فإذا اللون البيج هو الحل في أغلب الديكورات الداخلية، فهو يحقق الراحة المنشودة في دواخل المنزل.

كما أن البيج من الألوان المناسبة في الشتاء والخريف، خاصة الذي يميل إلى الرمادي الفاتح أو الدرجة المتوسطة من اللؤلؤي، ويمكنك الاعتماد عليه في الديكور الداخلي من خلال أقمشة الكنب والكراسي الخاصة بالأنتريه أو كراسي غرفة الطعام والوسائد.

  • البني

البني يوحي بأن منزلك مصمم بالخشب، فله طلة خاصة به بدرجاته المختلفة، الخاص بالخشب، كما أنه يعطي شعورًا بالرفاهيّة والدفء والاسترخاء.

ويعد البني من ألوان الديكور الخريفي، التي يمكنك استخدامه في الأرضيّات سواء «الباركيه أو السيراميك»، كذلك في طلاء الجدران والطاولات وغيرها، ويمكنك استخدامه في الإكسسوارات المنزلية مثل الوسائد والسجاد.

ألوان ديكورات داخلية لخريف 2022
ألوان ديكورات داخلية لخريف 2022
  • الأخضر

يعتبر الأخضر من الألوان الطبيعية فهو لون جريء ومعاصر ويناسب الديكور الخريفي، سواء الأخضر الملكي أو الفاتح، لاسيما أنه ينسجم كثيرًا مع لون الخشب في الصالة.

ويمكنك استخدامه في الديكور الداخلي للمنزل كالأريكة الرئيسة في الصالة أو الطاولات الجانبيّة المصممة بسطح من الزجاج الأخضر الشفاف، وورق الجدران، ويمكنك توظيفه بأكثر من شكل وتنسيقه مع الاكسسوارات في المنزل، من خلال توزيع نباتات الزينة الطبيعية أو النباتات الاصطناعية.

ألوان ديكورات داخلية لخريف 2022
ألوان ديكورات داخلية لخريف 2022

 

اقرأ أيضًا: 4 نصائح لتنسيق القطع الفنية في المنزل

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى