ديكورات

أفكار ديكور لجلسات العيد.. زيني منزلك للاحتفال

استعدادًا لعيد الفطر المبارك 2022، هناك عدة أفكار ديكور لجلسات العيد، يمكنك بها تزيين منزلك للاحتفال مع أسرتك.

 

أفكار ديكور لجلسات العيد

تستعد حاليًا السيدات لتزيين المنزل من أجل استقبال عيد الفطر، إذ يعتبر من المناسبات السعيدة التي تنتظرها العائلة من السنة للسنة، ويتم التركيز في التزيين على مناطق محددة، مثل المدخل وغرفة المعيشة الخاصة بالجلوس.

أفكار ديكور لجلسات العيد .. زيني منزلك للاحتفال

وتقدم لك مجلة «الجوهرة» بمناسبة اقتراب عيد الفطر المبارك 2022، أفكار ديكور لجلسات العيد، يمكنك تطبيقها في منزلك خلال أيام العيد.

 

تزيين مدخل المنزل

يمكنك تزيين مدخل المنزل، من خلال إضافة بعض اللمسات البسيطة المناسبة للعيد ، على سبيل المثال يتم دمج الكونسول مجسم الهلال أو يمكنك وضع أي إكسسوار آخر ترمز إلى العيد، مع بعض الأزهار الجميلة.

 

تزيين غرفة المعيشة

أما لتزيين غرفة المعيشة بمناسبة العيد، يمكنك تجهيز الطاولة التي تكون في منتصف الغرفة مع بعض الاكسسوارات والزينة البسيطة، والبعد عن التفخيم في التزيين، حيث يمكنك اتباع الآتي،

– قومي بشراء أو وضع شرشف جديد على طاولتك في غرفة الجلوس، بحيث يكون متناسق مع لون الأثاث، حيث يمكنه أن يحمل عبارة مرحبة بهذه المناسبة، التي تكون مطبوعة عليه،  أو من خلال الخرز اللماع.

– يمكن وضع اكسسوارات لهلال ونجمة على طاولة الجلوس الخاصة بك، بجانب عدد من أطباق الضيافة المطبوع عليها عبارة «عيد فطر سعيد».

– يمكنك وضع إضاءة تحتية عند الطاولة، أو الستائر، في غرفة الجلوس أو المعيشة التي تعط إضاءة مميزة وجذابة.

– وبالنسبة للوسائد يمكنك استبدال أغلفتها بأخرى جديدة، ذات ألوان ملفتة مناسبة للعيد وأجوائه بحيث تكون أيضًا متناسقة مع الأرائك الخاصة بغرفتك، أو مطبوعة بعبارة مرحبًا بالعيد.

أفكار ديكور لجلسات العيد .. زيني منزلك للاحتفال
أفكار ديكور لجلسات العيد

– من أفكار ديكور لجلسات العيد التي يمكنك تطبيقها، وضع شمعدان حديث الشكل، من أجل الاحتفاء بعيد الفطر الفطر، وتوزيعه بشكل ملائم لغرفة معيشتك.

– يفضل بمناسبة العيد أن يتم التركيز على الاكسسوارات المضيئة، التي تعمل على رفع قيمة الديكور.

– قومي بتوزيع أطباق الضيافة على طاولة الطعام في غرفة المعيشة بغطاء جميل فاتح اللون وحجم متنوع تميل أغلبها للذهبي، ويفضل أن تكون منقوشة بنقوش مناسبة للعيد مع بعض الاكسسوارات التي تدل على العيد.

– يمكنك أيضًا، تنسيق الزهور في غرفتك بحيث تكون ذات ألوان مرحة وجميلة، مع توظيف مجسمات الإضاءة صغيرة الحجم، للحصول في النهاية، على مظهر غرفة جميل.

– لا يجب أن تنسي توظيف الإنارة حول الطاولة أو في الغرفة عامة بشكل منظم، فهي توحي بالاحتفال وتجذب الأنظار، ويمكنك أيضًا تزيين الأرضية ببعض الاكسسوارات.

 

اقرأ أيضًا: تجديد ديكورات غرف المعيشة بلمسات بسيطة وتكلفة قليلة

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى