ديكورات

أفكار ديكور عيد الفطر 2021.. جددي ستايل منزلك بالبهجة

التجديد من ديكور وستايل المنزل من وقت لآخر يبعث الشعور بالحيوية والراحة النفسية، خاصة إذا كان يتزامن مع إحدى المناسبات، ومع اقتراب العيد، جمعنا لكِ أفكار ديكور عيد الفطر 2021 لمنزل مبهج.

لا تترددي أبدًا في التجديد من منزلك وإضافة بعض اللمسات الجمالية عليه، التي توحي بأجواء العيد المبهجة، خاصة في الفترة الحالية وظروف فيروس كورونا، التي تؤثر في الحالة النفسية للجميع.

ويمكنك التجديد من ديكور منزلك في عيد الفطر 2021، من خلال بعض النصائح التي تساعدك في الحصول على منزل مبهج وناشر للسعادة والحب والفرح، كالتالي:

ديكور عيد الفطر 2021

الإضاءة

حسن اختيار الإضاءة المنزلية يحول بيتك إلى عالم آخر من الهدوء والجمال والراحة، وللحصول على ديكور عيد الفطر 2021 بأسلوب متجدد، يمكنك تجربة ربط حبل الإنارة بطاولة السفرة أو الطاولات التي تتوسط الغرفة.

كما يمكنك توزيع الإنارة داخل الأواني الموضوعة للديكور، أيضًا يُثبت حبل الإنارة خلف الستائر مما يمنحك إضاءة غير مباشرة ومريحة للعين.

باقات الزهور

الزهور لا يمكن الاستغناء عنها في أي منزل، فهي تمنح ديكور منزلك لمسة خاصة من الطبيعة والجمال، كما تعمل على تحسين المزاج.

وتعد باقات الزهور مناسبة جدًا في ديكور عيد الفطر 2021، ويمكنك توزيعها في الأواني المعدة من الزجاج أو الكريستال أو البورسولان.

لكن احرصي على اختيار الأواني السادة أي الخالية من الزخرفة؛ لتجنب تشتت الانتباه، بالإضافة إلى إمكانية توزيع باقة من الأزهار في مدخل البيت، أو تزيين جدار معين بالزينة والإضاءة والأزهار.

كذلك يمكنك توزيع الورود والأزهار على باب مدخل البيت، بجانب بعض الأشكال مثل «النجوم» لتوحي بالأجواء الاحتفالية للعيد.

ديكور عيد الفطر 2021

الشموع

موضة الشموع لا تنتهي مطلقًا، فهي تعد أحد عوامل الإنارة غير المباشرة والتي تُضيف لمسة جمالية خاصة على الديكور الداخلي للمنزل، خاصة في العيد.

ويمكنك اختيار الشموع المعطرة لإضافة المزيد من البهجة والراحة على ديكور منزلك في عيد الفطر المبارك، وفي حال وجود أطفال يمكن استبدال الشموع الطبيعية بأخرى، التي تعمل على البطارية للحماية.

البالونات

لا يمكنك تنسيق ديكور عيد الفطر 2021 بدون استخدام البالونات الملونة؛ حيث توحي بأجواء العيد الاحتفالية، ويمكنك استخدامها أيضًا في توزيع «العيدية».

ديكور عيد الفطر 2021

اقرأ أيضًا: ديكورات مميزة في جلسات الشاي التقليدية والمعاصرة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى