أزياء

أفكار تنسيق الـ Riding Boots في إطلالتك الشتوية 2022

تفضل الفتيات اللاتي يبحثن عن التميز، أفكار تنسيق الـ Riding Boots أو ما يطلق عليه «بوت ركوب الخيل»، الذي يتميز بتصميمه الفريد عن البوت العادي.

فيعد الـ Riding Boots من أجمل صيحات أحذية الشتاء لهذا العام؛ إذ يمنحكِ إطلالة مميزة وفريدة للغاية، ومن السهل تنسيقه مع إطلالتك اليومية.

أفكار تنسيق الـ Riding Boots

فعلى الرغم من أن الـ Riding Boots يعد من أسهل القطع التي يمكنك تنسيقها مع الملابس، إلا أن الكثير من الفتيات يبحثن عن أفكار وطرق لتنسيقه بشكل جذاب.

لذلك، تستعرض «الجوهرة»، مجموعة أفكار تنسيق الـ Riding Boots في إطلالتك الشتوية 2022، مع رصد نصائح تساعدك في الحصول على إطلالة أنيقة.

أفكار تنسيق الـ Riding Boots
أفكار تنسيق الـ Riding Boots

كيف تختارين البوت الـ Riding Boots؟

في البداية، يجب عليك الحصول على الـ Riding Boots  المناسب، فيوجد أشكال مختلفة سواء بتصميمه الأسود البسيط أو بالموديل الطويل الذي يغطي الركبة.

كما ظهرت موديلات مميزة بالبوت، تنوعت بين الكعب العالي والمسطح، بحيث يتناسب البوت الـ Riding Boots مع المرأة في مختلف الأوقات.

الآن، عليكِ معرفة ما هي الإطلالة التي تبحثين عنها، فهناك تصاميم غير لامعة وبسيطة وتناسب المواعيد الصباحية، وهناك تصاميم أخرى مرتفعة قليلًا قد تناسب المناسبات المسائية.

على جانب آخر، يجب عليك اختيار البوت الـ Riding Boots بالشكل الذي يتناسب مع شكل قوامك، فهذه تعد من أهم القواعد الأساسية التي سوف تضمن لكِ الحصول على إطلالة مثالية.

فلا تحصلي على حذاء لا يناسب حجم القدم خاصة إن كان مرتفعًا فقد يبدو سيئًا، لذلك اختاري التصميم المناسب.

كذلك اهتمي جيدًا باختيار البوت بألوان محايدة، مثل الرمادي والأسود والبيج والأبيض والجملي، لضمان سهولة تنسيق البوت الـ Riding Boots مع الملابس في مختلف الأوقات، بطريقة بسيطة تتناسب مع ذوقك.


البوت الـ Riding Boots والجمبسوت 

ويعد الجمبسوت من أبرز الإطلالات على الإطلاق، المناسبة لـ بوت ركوب الخيل؛ فيمكك تنسيق جمبسوت أسود كاجوال، مع بوت باللون الأسود وحقيبة سوداء، لإطلالة أنيقة ومختلفة.


تنسيق الـ Riding Boots والتنانير

في حالة رغبتك في الحصول على مظهر عصري رائع، لا تترددي في اختيار البوت الـ Riding Boots مع التنورة القصيرة المنسقة مع كنزة بسيطة أو سترة عملية.

فهذه الطريقة كانت المفضلة لدى أغلب مدوني الموضة، للحصول على مظهر مثالي.

وقد تكون التنورة المنقوشة بتصاميم مختلفة خيارًا مثاليًا للغاية.

قد يهمك: تنسيق البوت المنقوش في شتاء 2022.. إطلالة دافئة وأنيقة

تنسيق البوت مع الليغينيز

يعد الليغينيز من القطع الأساسية في خزانة الكثير من النساء، لذلك يمكنك تنسيقه مع بلوزة صوفيه واسعة، والـ Riding Boots باللون الأسود أو الجملي.

احرصي على أن يكون الحذاء طويلًا، لتحصلي في هذه الحالة على التدفئة المناسبة مع مظهر أنيق.


تنسيق البوت الـ Riding Boots مع البدل الرسمية

الحصول على مظهر أنيق بالبوت الـ Riding Boots، ليس أمرًا صعبًا فهو دائمًا يعد أفضل قطعة يمكنكِ اللجوء إليها في مختلف الأوقات، لذلك لا تترددي في اختيار البوت مع الملابس الرسمية مثل البدل والتايورات، للحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك بشكل بسيط.


البوت الـ Riding Boots والفساتين القصيرة

يعد البوت الـ Riding Boots، هو أفضل اختيار لكِ مع الفساتين الصوفية القصيرة، وذلك إن كنت تريدين الحصول على مظهر أنيق بطريقة مميزة.

لذلك نسقي البوت على فستان قصير مع المعطف الطويل الأسود أو متوسط الطول لضمان الحصول على مظهر كلاسيكي أنيق.

أفكار تنسيق الـ Riding Boots
أفكار تنسيق الـ Riding Boots

قد يهمك: مجموعة زهير مراد ما قبل خريف 2022.. تصاميم تفوق الخيال

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى