ثقافة وفنونمشاهير الفن

أصعب مشاهد فيلم الفيل الأزرق 2 من الكواليس «صورة»

في الوقت الذي يواصل فيلم الفيل الأزرق 2 تحقيق نجاحاته المبهرة في شباك التذاكر، بدأت كواليس الفيلم في الظهور للعلن؛ لزيادة الإثارة حوله.

كواليس الفيل الأزرق 2

وكشف مخرج العمل مروان حامد على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، عن أصعب مشاهد الفيلم.

ونشر المخرج صورة من كواليس تصوير المشهد الذي وصفه بالأصعب، ما زاد من الإثارة والتشويق الدائرة حول الفيلم الذي يُعرض حاليًا في السينمات

وظهر في الصورة مروان حامد برفقة الفنان كريم عبدالعزيز والفنانة هند صبري أبطال العمل، وهم داخل غرفة العزل في كواليس التصوير.

وأكد مروان أن هذا المشهد من أصعب المشاهد التي تم تصويرها في فيلم الفيل الأزرق 2؛ بسبب الحوار الطويل الذي دار بين أبطال العمل في الغرفة وتم تصويره بإمكانيات محدودة.

الفيل الأزرق 2

الفيلم الذي يعرض حاليًا في سينمات مصر أحدث ضجة كبيرة جدًا بين الجمهور، نظرًا لأنه من نوعية أفلام الرعب التي يعشقها الجمهور المصري.

الفيلم من بطولة  «كريم عبد العزير، نيللي كريم، هند صبري، وإياد نصار» وعدد من نجوم الجزء الأول، تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد‎.‎

وتبدأ أحداث الجزء الثاني بعد مرور 5 سنوات من أحداث الجزء الأول الذي حقق نجاحًا كبيرًا أيضًا، إذ يتم استدعاء د. يحيى راشد لقسم الحالات الخطرة “8 غرب حريم” ويلتقي هناك بمن يتلاعب بحياته.

اقرأ أيضًا: أفلام عيد الأضحى .. الفيل الأزرق 2 يتخطى 12 مليونًا خلال 72 ساعة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق