تغريدات المشاهيرمشاهير

أصالة تعاني بعد انفصالها عن المخرج طارق العريان

يبدو أن الفنانة السورية أصالة نصري، تعاني من تبعات أزمات انفصالها عن زوجها السابق المخرج طارق العريان، رغم ماتعيشه من نشاط فني.

فغردت أصالة؛ الشهيرة بـ«صولا»، اليوم الثلاثاء، عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، بعدة تدوينات عبرت خلالها عن حالة الحزن والوحدة التي تعيشها.

وكتبت: «أريد أنّ أقول رأيًا قدّ أندم على البوح به فيما بعد، ولكنّنى أشعر بحاجة ماسّه للتّعبير والبوح ولفت النّظر، وقدّ يُسبّب لى بعض المشاكل، وقدّ أُعاتَب عليه كثيراً، ولا أعرف ماذا أفعل؟».

وبعد عدة ساعات، نشرت تدوينة أخرى، كتبت فيها: «الأهمّ منّ الّلى كنت رح قوله، هوّه إنّى قريباً بسّ مو جدًّا، رح تسمعوا أغنيه خليجيّه جديدة، والأغنية مو منطقيّه حلاوتها، وبسّ هيك».

في الجهة المقابلة، أثارت تلك التدوينات الجدل، ولاقت تفاعلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ما بين متسائلين ماذا تقصد “أصالة”؛ بهذه التدوينات؟ وتعاطف البعض بشأن شعورها بعدم القدرة عن البوح والتعبير رغم حاجتها.

وفي وقت سابق، أعلنت أصالة انفصالها بشكل رسمي ونهائي، عن المخرج المصري طارق العريان؛ مطالبة الجميع بعدم التدّخل في التّفاصيل، حرصًا على مشاعرها ومشاعر أولادها.

اقرأ أيضًا: «نوال الزغبي» تحيي حفلين للجاليات العربية في هولندا.. مايو المقبل

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق