مشاهير الفن

أشرف زكي عن حالة رجاء الجداوي: «ربنا ينجيها من أزمتها»

تثير الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي قلق جمهورها، خاصة بعد مرور فترة طويلة على إصابتها بفيروس كورونا المستجد وعدم استجابة جسمها للعلاج بـ«بلازما المتعافين».

وكشف الفنان أشرف زكي؛ نقيب المهن التمثيلية المصرية، عن آخر التطورات الصحية للفنانة رجاء الجداوي، موضحًا أن حالتها مستقرة على ماهي عليه حاليًا.

وقال «زكي» في تصريحات تلفزيونية: «الله قادر على أن ينجيها من أزمتها الصحية التي تمر بها، ويتمم شفاها على خير»، متمنيًا لها الشفاء العاجل.

وانتشرت العديد من الأنباء حول الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي خلال الفترة الحالية، وذلك بعد الإعلان عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد بعد الانتهاء من تصوير مسلسل «لعبة النسيان».

اقرأ أيضًا: «أتلف رئتيها».. مرض آخر سبب تدهور حالة رجاء الجداوي

وأكد الأطباء من داخل مستشفى العزل، أن الفنانة ما زالت في العناية المركزة وحالتها مستقرة على ماهي عليه، ولكنها لم تفقد الوعي، ويتم منحها أدوية حتى تتحمل جهاز التنفس الاختراقي.

وأوضح الأطباء أن نسبة الأكسجين في الدم انتظمت لدى الفنانة، والتنفس تحسن بعد تركيب هذا الجهاز، لافتين إلى أن جميع المسحات التي أجرتها منذ دخولها مستشفى العزل جاءت جميعها إيجابية.

الحالة الصحية لـ عبدالله مشرف

وفي سياق متصل، أعلن أشرف زكي عن تفاصيل الحالة الصحية للفنان عبدالله مشرف، الذي تعرض لوعكة صحية من يومين أدت إلى دخوله المستشفى.

وأوضح أن الحالة الصحية لـ«عبدالله» تحسنت كثيرًا وخرج من من المستشفى بعد إجراء عدد من الفحوصات التي أثبتت أنه بخير ولا يعاني من أي ألم.

وفي وقت سابق، طمأن الفنان عبدالله مشرف، جمهوره على حالته الصحية، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجأة، أدت إلى دخوله العناية المركزة في أحد مستشفيات العاصمة القاهرة.

وأشار «مشرف» إلى أن حالته الصحية في تحسن مستمر، وبعد دخوله المستشفى بدأت الآلام التي كان يعاني منها في الزوال بشكل كبير.

وأضاف أن الأزمة الصحية التي تعرض لها، بدأت بدور أنفلونزا شديد على مدار 48 ساعة، وبعد تطور الحالة وحدوث مضاعفات، اضطر الذهاب للمستشفى بشكل عاجل ودخول العناية المركزة حتى تحسنت حالته.

اقرأ أيضًا: نجم مسرح مصر يكشف ملابسات وفاة طفله الرضيع

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق