مجوهرات

مجوهرات وساعات ثمينة.. انطلاق أسبوع الرياض الدولي للفخامة

أستمع الي المقال


أعلن كريم العنزي؛ رئيس اللجنة الوطنية للمعادن الثمينة والأحجار الكريمة في مجلس الغرف السعودية، افتتاح أسبوع الرياض الدولي للفخامة رسميًا، أمس الثلاثاء الموافق 24 مايو الجاري.

وحضرحفل الافتتاح، المقام في فندق الفيصلية، ضيف الشرف الأمير بندر بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي آل سعود، ومن المقرر أن يستمر أسبوع الرياض الدولي للفخامة حتى يوم السبت 28 مايو.

ويتضمن الحدث على مدار 5 أيام العديد من العروض الخاصة لإبداعات علامات تجارية عالمية للساعات والمجوهرات؛ ممهّدًا الطريق لتعزيز مكانة المملكة العربية السعودية كسوق رئيسي للفخامة في الشرق الأوسط.

من جانبه، قال عبد الرحمن الزير؛ الرئيس التنفيذي لأسبوع الرياض الدولي للفخامة: «نشعر بالفخر بافتتاح النسخة الثانية من أسبوع الرياض الدولي للفخامة السنوي ونرحّب بجميع المشاركين».

وأضاف «الزير»: «أنّه لشرف لنا أن نجمع تحت سقف واحد في المملكة العربية السعودية هذه المجموعة المتنوعة من العلامات التجارية المرموقة».

وتابع «ففي وقت يتزايد فيه اليوم عدد هواة جمع الساعات والمجوهرات ومعه قيمة السلع الفاخرة، بات من المثير إتاحة الفرصة أمام العلامات التجارية لتعزيز تفاعلها مع الجماهير على المستوى الشخصي».

معروضات أسبوع الرياض الدولي للفخامة

ومن بين المعروضات، سيحظى الزوّار بفرصة استكشاف ساعة Al-Ula ذات الإصدار المحدود من Christophe Claret والمصمّمة خصيصًا للمملكة العربية السعودية، وساعة Kanister Silver الجديدة كليًّا من Reservoir والتي تشيد بروح الحريّة والسرعة من الخمسينيات، وساعة النيو-فينتاج الجديدة من Timeless المستوحاة من الرموز التصميمية للماضي والمستقبل.

أما علامات المجوهرات المشاركة، فتعرض مجموعة من إبداعاتها الراقية والفاخرة، ومن بينها Dani by Daniel K، وهي تشكيلة مجوهرات رائعة في متناول النساء اللواتي يبحثن عن ابتكارات متنوعة ومتعددة الاستخدام ترافقهنّ في إطلالاتهنّ من النهار إلى الليل، ومجوهرات Nsouli التي تجمع في إبداعاتها الأزلية الأحجار الكريمة الاستثنائية بالجماليّات النادرة.

كما ستعرض العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة FerrariFirenze، المتمايزة بحرفيّتها الدقيقة، مجموعة من إبداعاتها الجديدة والأكثر مبيعًا.

وعلى هامش برنامج أسبوع الرياض الدولي للفخامة، وبدعمٍ من سوذبيز واللجنة الوطنية للمعادن الثمينة والأحجار الكريمة، ستُعقد ندوتان متخصصتان، تقام الأولى حول صناعة المجوهرات اليوم فيما الثانية يوم الخميس ٢٦ مايو حول صناعة الساعات وجمعها.

اقرأ أيضًا: بمشاركة أكثر من 60 علامة تجارية.. أسبوع الرياض الدولي للفخامة يعود بنسخته الجديدة لعام ٢٠٢٢

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى