مشاهير الفن

أبرزهم الإنجاب.. أسباب خفية وراء انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني

تحظى علاقة النجم المصري عمرو دياب ودينا الشربيني، باهتمام كبير من قبل الجمهور، والتي لاقت تحليلات كثيرة في الفترة الماضية، للبحث عن سبب انفصالهما الذي أصبح واضحًا، بعدما غابت عن حضور حفلاته وأنباء مغادرتها محل إقامتهما.

عمرو دياب ودينا الشربيني

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عدة أنباء حول أسباب انفصال الثنائي، بعدما أكدت بعض الصحف أن الخلافات بدأت مع دعوة الفنانة درة زملائها لحضور حفل زفافها الشهر الماضي، لتشعر «دينا» بعدم المساواة مع غيرها من الفنانات.

وطالبت دينا الشربيني بالمساواة مع غيرها مثل ياسمين صبري وريهام حجاج ودرة بحصولها على الزواج الرسمي وإنجاب أطفال، مما تسبب في حالة خلافات كبيرة بين الطرفين، نظرًا لأن إعلان الزواج الرسمي سيترتب عليه عواقب مادية وترتيبات لصالح السيدة زينة عاشور.

عمرو دياب ودينا الشربيني

وترددت الأنباء حول حق زينة عاشور في حصولها على نصف ممتلكات عمرو دياب في لندن سواء عقارات أو مبالغ مالية وفقًا للقوانين البريطانية، وذلك إذا أعلن «الهضبة» زواجه الرسمي بأي سيدة أخرى أو إنجاب أطفال.

ووجدت «دينا» أن الارتباط غير الرسمي أصبح شيئًا محرجًا لها أمام زملائها في الوسط الفني، لكن يبدو أنه كان جوهر الاتفاق بينهما منذ البداية، لكنها لم تكن تحلم وقتها بما حققته في السنوات الماضية بعدما دعمها «الهضبة» بشكل كبير في ظهوره معها في كل المحافل مؤخرًا.

ويبدو أن عمرو دياب وضع حدًا لتلك العلاقة، بعدما أدرك أن دينا الشربيني من حقها تحقيق حلمها بالزواج والإنجاب نظرًا لسنها الصغير؛ إذ يمكنها تحقيق ذلك في حالة تزوجت غيره.

اقرأ أيضًا: بعد شائعات الانفصال.. دينا الشربيني تُعيد عمرو دياب للدراما بعد 27 عامًا

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق