أساور ذهب بتصميمات مفتوحة لإطلالة أنثوية راقية

تفضل العديد من السيدات،  ارتداء أساور ذهب بتصميمات مفتوحة، للحصول على إطلالة ناعمة وراقية، بلمسة أنثوية أنيقة.

أساور ذهب بتصميمات مفتوحة 

وتعتبر الأساور المفتوحة، من القطع التي تتمتع بجاذبية عصرية لا مثيل لها، فهي تضيف لمسات رقيقة ذات ذوق مفعم بالتميز.

وتحرص العديد من ماركات المجوهرات، على تقديم أساور ذهب بتصميمات مفتوحة وناعمة تجعلك تشعرين بالتألق والجذابية عند ارتدائها، فهي ملائمة للإطلالات الراقية خلال فترة النهار والمساء.

أساور ذهب بتصميمات مفتوحة لإطلالة رقيقة وراقية

وتستعرض «الجوهرة»، مجموعة أساور ذهب بتصميمات مفتوحة من العديد من الماركات المختلفة الأنيقة العصرية، يمكنك اختيار منها ما ترغبين في ارتدائه لتزيين إطلالتك؛ حيث يمكنك ارتدائها بمفردها أو بأسلوب التكديس.

 

اسوارة من «Rosa de la Cruz»

في حالة كنتِ من محبي الأساور المختلفة الأنيقة، فإليك أسورة علامة روزا دي لاكروز، التي تتمتع بجذابية خاصة.

تأتي مصممة من النجوم بشكل أنيق، من خلال تكوينها الهندسي على أطراف الاساور المفتوحة بشكل مميز من الذهب الأصفر والأسود، مع أحجار الماس الأسود والبني بطريقة مختلفة.

[caption id="attachment_167084" align="aligncenter" width="800"] أساور ذهب بتصميمات مفتوحة[/caption]

اسوارة من «Boucheron»

أما السيدات التي تحب الاختلاف، سوف تجدينه في مجموعة مجوهرات Serpent Boheme؛ حيث قدمت علامة بوشرون، أسورة مختلفة مفتوحة تم تزيينها بموتيف سيربانت بوهيم الأجاصي الأنيق.

ويمتلك تصميم تلك الأسورة، تفاصيل دقيقة عبر  منحنيات تمنح الإطلالة لمسة فينتاج وهي ممتزجة بفخامة الذهب الأصفر مع بريق الماس، بالإضافة إلى حجر الفيروز الساحر.

اسوارة من «Boucheron»

اسوارة من «Jamie Wolf»

من الماركات التي تبهرنا دائمًا بتصاميمها علامة جيمي وولف، فقدمت تصميم «Jamie Wolf» بشكل يمثل جانبًا خاصًا من الأنوثة الرقيقة والأنيقة؛ حيث تم تصميمها بشكل مفتوح من الذهب الأصفر، مع أحجار ماس ناعمة وحبة من اللؤلؤ المتألقة التي تعطي إطلالة مميزة.

[caption id="attachment_167092" align="aligncenter" width="800"] أساور ذهب بتصميمات مفتوحة[/caption]

اسوارة من «Carolina Neves»

ابتكرت علامة كارولينا نيفيس، اسوارة مفتوحة لمحبي الألوان والتصاميم الجذابة، لتعطي سحر النغمات اللونية الناعمة من الذهب الوردي، مع أحجار جذابة الممتزجة من الياقوت الأحمر والزمرد بقصة ماركيز، بالإضافة إلى حجر من التوباز الأزرق، فهذا التصميم يعطي سحرًا مختلفًا.

اسوارة من «Carolina Neves»

اسوارة من «Aisha Baker»

اختارت علامة عايشة، تصميمًا مميزًا من الأسورة المفتوحة، من خلال باقة من النجوم اللامعة في السماء وقوس قزح المفعم بالألوان المشرقة ليعطي عند ارتدائه أناقة ولمسة أنثوية ساحرة، خاصة مع الذهب الأصفر وأحجار الماس مع ألوان الأناميل.

اسوارة من «Aisha Baker»

اسوارة من «Chopard»

وإذا كنتي من محبي القطع الناعمة، فإليكِ تلك الأسورة التي قدمتها علامة شوبارد، فهي تمتزج بين الجاذبية والنعومة.

الأسورة،  من مجموعة مجوهرات Happy Hearts، وترمز للمشاعر الرومانسية المليئة بالسعادة والمرح وذلك يكون بشكل وأسلوب مفعم بالفخامة العصرية من الذهب الوردي الساخر مع أحجار الماس الراقية وحجر الملاكيت الجذاب.

[caption id="attachment_167097" align="aligncenter" width="1536"]اسوارة من «Chopard» أساور ذهب بتصميمات مفتوحة[/caption]

 

اقرأ أيضًا: قلادات من الذهب الوردي مرصعة بالألماس لإطلالة أنيقة