اكسسواراتموضة

أساور ذهب بالأحجار الخضراء احتفالًا باليوم الوطني السعودي الـ91

في حالة ترغبين في اعتماد اكسسوارات مميزة خلال احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ91، يمكنك الاعتماد على أساور ذهب بالأحجار الخضراء لإطلالة مميزة تخطف الأنظار.

 

أساور ذهب بالأحجار الخضراء 

وتتمتع هذه النوعية من المجوهرات المرصعة بالأحجار الخضراء بالرقي، بالإضافة إلى الفخامة المرتبطة بها، لذلك نجد أن أفخم الدور العالمية تقدم عدد من التصاميم الجذابة المرصعة بأحجار كريمة خضراء، مثل الزمرد والملكيت وغيرها التي تتميز بلونها الأخضر.

 

وهناك عدد من التصاميم الرائعة لأساور ذهب مرصعة بالأحجار الخضراء يمكن تنسيقها مع بعض الأزياء لارتدائها فياحتفالات اليوم الوطني السعودي الـ91، منها:

 

أساور ذهب بالأحجار الخضراء في اليوم الوطني السعودي الـ91

 

سوار ذهب وردي مرصع بالملكيت 

يمكنكِ اعتماد هذه الأسورة المقدمة من ماركة بولغاري Bvlgari ذات التصميم الراقي.

صممت هذه الأسورة من الذهب المرصع بالأحجار الخضراء الكريمة، كما أن هذا التصميم لسوار ديفاز دريم «DIVAS’ DREAM Bracelet» صنع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ، وجاء على شكل مروحة بطريقة مميزة.

 

وجاء أيضًا السوار مرصع بحجر الملكيت الأخضر، بالإضافة إلى عرق اللؤلؤ المميز؛ لذا فهي من القطع الراقية البسيطة، التي يمكنكِ اختيارها في سهرتك.

سوار ذهب وردي مرصع بالملكيت 

 

سوار ذهب أصفر مرصع بحجر الزبرجد

في حالة ترغبين في الظهور بإطلالة فخمة، عليك ارتداء سوار ذهب مرصع بالأحجار الخضراء الكريمة، فهي مناسبة بشكل جيد لسهراتك المسائية.

 

وقامت ماركة كارتييه Cartier بتقديم هذه الأسورة الفاخرة من الذهب الأصفر، وجاء في منتصف التصميم حجر زبرجد أخضر على شكل وسادة بوزن 39.62 قيراط.

 

كما جاء مصمم بخرز من أحجار الزبرجد الخضراء، بالإضافة إلى خرز من أحجار الياقوت الوردي، ومرصع بالألماس الأبيض بقطع بريانت، الذي يجعلكِ ترتديها في مناسبتك وتظهرين بشكل أكثر جاذبية مع تنسيق فستان بسيط عليه، وكلاتش صغيرة.

سوار ذهب أصفر مرصع بحجر الزبرجد

 

سوار ذهب مفتوح مرصع بالملكيت

موضة الأساور المفتوحة مفضلة لدى الكثير من السيدات، فهي تعطي إطلالة مميزة، كما أنها وجدت رواجًا كبيرًا في الفترة الأخيرة.

 

وقدمت أشهر الدور العالمية عدد من التصاميم  والموديلات الراقية والجذابة، المرصعة بالأحجار الخضراء الكريمة ذات التصميم الأنيق، منها، سوار «Possession من ماركة بياجيه Piaget».

 

وصممت هذه الأسورة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط؛ حيث جاءت مرصعة بـ 30 ماسة من قطع بريانت بحوالي 0.42 قيراط، بالإضافة إلى مزين بحجرين من كابوشون من الملكيت الأخضر، حوالي 3.40 قيراط.

سوار ذهب مفتوح مرصع بالملكيت

 

اقرأ أيضًا: قفاطين لليوم الوطني السعودي الـ91 باللون الأخضر من وحي النجمات

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى