ثقافة

“أدبي الأحساء” يقيم حفل معايدة ويكرّم الأدباء الصغار

أقام نادي الأحساء الأدبي، مساء يوم الإثنين، حفل المعايدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك بحضور نخبة من الأدباء والمثقفين والإعلاميين.

وأدار برنامج الحفل الشاعر محمد الجلواح الذي أبدع في نقل الحفل إلى جو المجالس الأحسائية القديمة في جو من الإلفة والمودة، حيث أتاح المجال لمن أراد التعبير عن مشاعره بالصعود إلى المنصة.

وابتدأت الكلمات برئيس نادي الأحساء الأدبي الدكتور ظافر الشهري، حيث رحب في كلمته بالحضور، مباركًا لهم عيد الأضحى المبارك ونجاح حج هذا العام، ومجددًا دعوته بأن النادي الأدبي مفتوح للجميع.

وقدم رئيس المجلس البلدي بمحافظة الأحساء الدكتور أحمد البوعلي كلمة بارك فيها بالعيد السعيد، وبارك للقيادة نجاح حج هذا العام 1439، حيث أوضح بأنه عايش شخصيًا أجواء الحج هذا العام، مشيدًا بالخدمات الجليلة التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين للحجاج،

ومن جهة ثانية، أثنى على جهود الجنود البواسل الذين قدموا صورًا مشرقة ومشرفة لحسن التعامل وخدمة الحجيج.

وتوالت الكلمات والأبيات الشعرية التي ألقيت بمناسبة العيد والإحتفاء بالنجاح الكبير الذي تحقق خلال موسم الحج هذا العام، ومن ضمنهم الشاعرة تهاني الصبيح، والشاعر الدكتور هاني الملحم، والدكتور حمد المري، وسامي أحمد القاسم، والشبل ذياب عمر السبيعي، ونواف الجري، والدكتور أسامة عثمان.

يذكر بأنه تم تكريم كوكبة من الأدباء الصغار من ركن ”الأديب الصغير“؛ الذي افتتح مؤخرًا لتحفيز الأطفال على القراءة، والتقطت بعد ذلك الصور التذكارية.

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

بواسطة
محمد علواني
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى