مشاهير الفن

«العصمة في إيدي».. أحمد حلمي وهنا الزاهد في رمضان 2022

يبدو أن المسلسلات الإذاعية ستلاقي رواجًا كبيرًا ضمن موسم دراما رمضان 2022، خاصة في ظل مشاركة كل من الفنان أحمد حلمي والفنانة هنا الزاهد.

وبالرغم من عدم مشاركتهم في المسلسلات التليفزيونية؛ لانشغالهم بتصوير أفلام سينمائية، إلا أن الثنائي أحمد حلمي وهنا الزاهد، قررا العودة للسباق الرمضاني من خلال المسلسل الإذاعي «العصمة في إيدي».

وكشف الفنان إدوارد المشارك في العمل الإذاعي، عن الصور الأولى من بدء تسجيل حلقات المسلسل، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، قائلًا: «استنونا في رمضان مع حبيبي وأخويا أحمد حلمي والجميلة هنا الزاهد في المسلسل الإذاعي العصمة في إيدي على شبكة راديو النيل من إنتاج كينج توت».

أحمد حلمي وهنا الزاهد

ويشارك في بطولة مسلسل «العصمة في إيدي»، بجانب أحمد حلمي وهنا الزاهد، باقة من نجوم الكوميديا، مثل «إدوارد، ومي كساب»، وهو من تأليف وإخراج مجدي الكوتش.

فيلم العيل

وفي سياق متصل، يواصل الفنان أحمد حلمي، تصوير مشاهده في فيلمه الجديد «العيل»، الذي يجسد خلاله دور أخصائي اجتماعي يكتب التقارير عن المساجين وحالاتهم النفسية داخل مصلحة السجون، وخلال أحداث الفيلم يتعرض للكثير من المواقف وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي.

كما يظهر «حلمي» في الفيلم بشخصيتين، الأولى يعمل لدى الفنان أحمد مالك في شركته الاستثمارية، ويقع في غرام الفنانة روبي حينما يقابلها في صالة الجيم، والثانية موظف داخل مصلحة السجون.

ويشارك في بطولة فيلم «العيل» بجانب الفنان أحمد حلمي، كل من «عمرو عبدالجليل، نسرين أمين، روبي، نور إيهاب، وأحمد مالك»، والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

اقرأ أيضًا: دراما اجتماعية أم كوميدية.. نيللي كريم تحسم جدل مشاركتها في رمضان 2022

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى