مشاهير الفن

أحمد العوضي يرد على أنباء طلاقه من ياسمين عبدالعزيز

انتشرت في الساعات القليلة الماضية، بعض الأنباء المتداولة حول قرب انفصال وطلاق الفنان أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز، التي لا زالت تتلقى العلاج في سويسرا.

أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

ونفى “العوضي” في تعليق على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تلك الأنباء، مؤكدًا أنها عارية تمامًا عن الصحة ولا يوجد أي نية لانفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

وجاء رده على الكاتب أيمن نور الدين الذين تحدث في مقال له عن وجود خلافات كبيرة من الزوجين، قائلًا: “ياسمين لسه مراتي ومفيش ربع كلمة صح ومتحطش السم على العسل، ولو انت بتخمن فأنا بقولك غلط وابقى اتاكد من الكلام بعد كدة”.

أكد أحمد العوضي في وقت سابق، أنه سيتحدث عن حالة التسيب والإهمال التي تعرضت لها زوجته بعد انتهاء أزمتها الصحية، لافتًا إلى وجود حالة من التخاذل والتراخي في التعامل مع حالتها.

وقال عبر حسابه على “فيسبوك”: “ما حدث من تسيب واهمال وتخاذل وتراخي في حالة ياسمين سوف اتحدث عنه لاحقا عقب التعافي التام لياسمين وتعدي الازمه الصحية علي خير ان شاء الله”.

وأضاف “والقانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث، ووجه تهديدا مباشرا للمسئول عن هذا الإهمال قائلا: لا تظنن صمتي نسيان .. بل لكل حدث حديث”.

اقرأ أيضًا: أحمد العوضي يدعم زوجته ياسمين عبدالعزيز بفيديو رومانسي

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى