مشاهير الفن

أحدث ظهور لعمرو دياب داخل سيارة ” لامبورجيني أوروس”

نشر الفنان المصري” عمرو دياب” على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي صورة له خلال استقلاله سيارة لامبورجيني أوروس موديل 2019في دبي، معلقًا أنه يقوم باختبار قيادتها.

وشهد منشور عمرو دياب تفاعلًا كبيرًا من جمهوره ، وإعجاب شديد بالسيارة الجديدة التي يقوم باختبارها.

وتعد لامبورجيني أوروس أسرع سيارة suv في العالم، وتتميز بمحرك سعة 4000 سي سي بقوة 650 حصان، وتستطيع الوصول إلى سرعة 100 كيلو خلال 3.6 ثانية، كما تصل السرعة القصوى للسيارة إلى 350 كيلو متر في الساعة، ويصل سعرها إلى 214 ألف دولار.

وتمتلك السيارة العديد من وضعيات القيادة ومن بينها وضعية للقيادة الرياضية، والقيادة على الطرق الرملية، وفي الطرق الوعرة، وداخل الطرق الثلجية.

وتشير صورة عمرو دياب إلى احتمالية إقتناء السيارة الفترة القادمة لتنضم إلى أسطول سياراته التي كان يمكلها ومن بينها هامر إتش2، و إنفينيتي كيو إكس، ورولز رويس جوست، ونيسان جي تي آر، ومرسيدس G63.

وجاء ظهور دياب مع السيارة الفارهة بعد أيام من نشره صورة في طائرة خاصة برفقة الفنان محمد هنيدي والمنتج حمادة إسماعيل يلعبون بورق الـ”كوتشينة”.

جدير بالذكر أن الفنان عمرو دياب أحي مؤخرًا حفل رأس السنة في أبو ظبي ، ليقضى أجازته الشتوية بإمارة دبي عقب الحفلة بصحبة دينا الشربيني ، والتي ظهر معها في أحد المطاعم مؤخرًا.

وفي سياق متصل أوشك الفنان المصري على الإنتهاء من أغنيات ألبومه الجديد، حيث استقر على 5 أغنيات من الألبوم الجديد، الذي يعمل عليه منذ شهرين والمقرر طرحه خلال العام الجاري.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

بواسطة
مصطفى صلاح
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق