أحدث صيحات المكياج من أسبوع الموضة «باريس 2020»

أسبوع الموضة في باريس 2020، يضم أحدث خطوط الموضة العالمية؛ إذ يعد الانطلاقه الأولى لأحدث صيحات المكياج والشعر والأزياء الرائجة، خلال الفترة المقبلة.

صيحات المكياج 2020

وانطلق أسبوع الموضة الباريسي وسط اهتمام عالمي ضخم، من خبراء التجميل والموضة، وكل سيدة عصرية تواكب أحدث الصيحات، لذا جمعنا لكِ أبرز صحيات الجمال والمكياج.

النمش البراق من جان بول غوتييه

تحتفل دار جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier العريقة بذكراها الخمسين، بالتزامن مع أسبوع الموضة بباريس، لتُطلق صحيات رائعة من المكياج.

واعتمد العرض الأخير للمصمم العالمي الشهير على مكياج العيون الميتاليك باللون الفضي، ورسمات النمش المبعثر الفضي البراق على كامل منطقة العين والحاجبين.

النمش البراق من جان بول غوتييه

المكياج الميتاليك بالألوان الحيوية من فالنتينو

اختارت دار فالنتينو Valentino على المنصة الباريسية، مكياج العيون الميتاليك بالألوان الحيوية مثل «الأزرق، الرمادي الفاتح، والذهبي»، مع لمسة لامعة غطت كامل منطقة فوق العين، حتى الحاجبين.

واعتمدت في الإطلالة، على أحمر الشفاه البراق بألوان تحاكي أجواء الربيع، مثل البنفسجي الفاتح.

المكياج الميتاليك بالألوان الحيوية من فالنتينو

مكياج العيون الناعم من شانيل

اعتمدت دار شانيل Chanel على مكياج العيون الناعم، الذي يرتكز على تحديد العين بأربعة من ظلال العيون الفاتحة، الممزوجة بطريقة أنثوية راقية، مع لمسة خفيفة من البلاش والشفاه الطبيعية.

مكياج العيون الناعم من شانيل

الأيلاينر المزدوج برسمة الأجنحة من ديور

قررت ديور Dior تكريم النساء، خلال عروض أسبوع الموضة الباريسي لربيع 2020، واستوحت المكياج الذي اعتمدته من الحضارة اليونانية القديمة.

واختارت الأيلاينر المزدوج برسمة الأجنحة، على الزاوية الخارجية للعين، بموازاة الجفنين العلوي والسفلي.

الأيلاينر المزدوج برسمة الأجنحة من ديور

اقرأ أيضًا: استوحي مكياجك من كنزة مرسلي في كليب La casa Del Amor