أحدث صيحات الرجيم .. أفلام الرعب تمنحك قوامًا رشيقًا

تسعى العديد من السيدات إلى خسارة الوزن والحصول على وزن مناسب؛ ما يدفعهم لاتباع وصفات الرجيم التي تعمل على تحقيق حلمهم بالحفاظ على قوام رشيق.

أحدث صيحات الرجيم

وتحاول السيدات مواكبة كل ما هو جديد في عالم الرجيم من ناحية الوصفات الصحية، لكن البعض الآخر يفضل الخضوع لعملية جراحية لإنقاص الوزن.

وظهرت في الفترة الماضية أحدث صيحات الرجيم في العالم، وذلك بمشاهدة أفلام الرعب التي تعمل على حرق السعرات الحرارية دون اللجوء للتمارين الرياضية أو الوصفات الصحية.

ويعادل تأثير أفلام الرعب، المشي لمدة ساعة وفقًا للدراسة التي نشرتها جامعة «وستمنستر» البريطانية؛ إذ أكدت أن الفيلم الـ90 دقيقة يحرق حوالي 113 من السعرات الحرارية.

وأوضحت أنه كلما كان الفيلم أكثر رعبًا يزداد معدل حرق السعرات، لافتة إلى أن مشاهدة أفلام الرعب تعمل على زيادة معدل ضربات القلب والأكسجين؛ ما يحفز من نسب الأدرينالين في الجسم ويزيد معدل حرق السعرات الحرارية.

أحدث صيحات الرجيم .. مشاهدة أفلام الرعب لخسارة الوزن

حرق السعرات الحرارية

ورصدت الدراسة العديد من أفلام الرعب التي تحرق كمية كبيرة من السعرات الحرارية وهي كالتالي:

- The Shining: يحرق 184 سعرة حرارية - Jaws: يحرق 161 سعرة حرارية - The Exorcist: يحرق 158 سعرة حرارية - Saw & Paranormal Activity: يحرق 113 سعرة حرارية

كما أشارت الدراسة إلى أن تناول الحلوى والرقائق أثناء مشاهدة الأفلام يفسد تلك المهمة وتنخفض نسبة حرق السعرات الحرارية؛ لذلك يجب البعد عن المأكولات خلال مشاهدة الأفلام للحصول على أفضل حرق للسعرات.

اقرأ أيضًا: أضرار نظام الرجيم الكيميائي .. ترهلات وجفاف بالجلد