أزياء

أحدث إطلالات ريا أبي راشد في فينيسيا.. فستان ساحر ومجوهرات أنيقة

تجذب الإعلامية ريا أبي راشد عدسات المصورين مع كل إطلالة تختارها على السجادة الحمراء، خلال مشاركتها في مهرجان فينيسيا السينمائي بالبندقية.

وبعد الفستان السماوي المزين بالشراشيب والجمبسوت الأصفر العصري، والفستان الأسود الراقي الذي حمل توقيع المصمم جورج، أطلت ريا أبي راشد بإطلالة ساحرة وفخمة.

وظهرت ريا في آخر إطلالة لها، بفستان سهرة أنيق باللون الأزرق الباستيل من توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي، والذي تميز بشكّله الراقي وقصة الكورسيه في الأعلى مع الخصر المزموم والفتحة الجانبيّة.

اقرأ أيضًا: فيديو| ريا أبي راشد تكشف سر فقدانها الوزن

ونسقت إطلالتها بمجوهرات أنيقة وعصرية من jade jewellery من تصميم aisha Baker، فضلًا عن حقيبة كلاتش من مجموعة Christian Louboutin، وحذاء مفتوح باللون الفضيّ.

وزينت إطلالتها بتسريحة ذيل الحصان الجانبية، مع المكياج الذي ركز على الايلاينر الأسود واللون الأحمر الجريء والجذاب للشفاه.

ونشرت ريا علي حسابها الرسمي على انستجرام إطلالتها الجديدة، معلقة «بدأ كل شيء في بيروت (قبل وقوع الانفجار الرهيب) بتجربة هذا الفستان الرائع».

وأضافت «أنا وسيدريك حداد في متجر رامي قاضي، تخيلنا معًا إطلالة الليلة (والمستوحى بالنسبة لي من إحدى شخصياتي المفضلة جيسيكا رابيت)، أنا أحبكم وأتطلع دائمًا إلى المزيد من التجهيزات، والقرارات، والتألق، والبريق، وطريقة إيجابية جميلة لعرض المواهب اللبنانية على السجادة الحمراء».

اقرأ أيضًا: فيديو| ريا أبي راشد ترقص بإطلالة مثيرة في شوارع البندقية

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق