مجوهرات

أجمل تيجان شوميه لإطلالة فاخرة لعروس 2021

تيجان شوميه الدار الرائدة في صناعة التيجان الملكية، تعد من أفضل وأجمل التيجان الفاخرة التي يمكن أن تتزين بها العروس في حفل زفافها والتألق بأفخم وأجمل إطلالها في ليلة العمر.

وتنتظر كل فتاة يوم زفافها منذ الطفولة، وبالطبع تحلمن بتزيين إطلالتهن بأحد التيجان الساحرة لتبدو كالأميرات في ليلتها الخاصة.

تيجان شوميه الفاخرة

وتعد دار شوميه Chaumet الفرنسية، من أعرق العلامات المشهور بصناعة التيجان الملكية، فدائمًا ما تُبهرنا بإبداعاتها الرائعة وتصاميمها الساحرة في التيجان المرصعة بأفخم قطع الألماس النقي والأحجار الكريمة النفيسة.

وجمعنا لكِ باقة مميزة من أجمل وأفضل تصاميم تيجان شوميه التي أطلقتها على مدار 240 عامًا، لتختاري تاجك لإطلالة زفاف ساحرة كالأميرات.

تاج شوميه الماسي المرصع بالياقوت الأحمر

يمتاز هذا التاج الماسي المرصع بالياقوت الأحمر، بتصميمه الفريد المصنوع من البلاتين والذهب الأبيض، فهو مرصع بألماس بقطع بريانت وقطعة من الياقوت الأحمر البراق على شكل الكمثرى ويبلغ وزنها 3 قيراط.

تاج شوميه الوردي المرصع بالألماس

تاج Mélodie Nacrée يعد من التيجان الفخمة كبيرة الحجم التي قدمتها دار شوميه للمجوهرات، وهو مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بماسات براقة بقطع بريانت على شكل أوراق الورود.

تاج شوميه المرصع بفصوص الياقوت الأزرق

يناسب هذا التاج الفاخر، محبات الأحجار الكريمة البراقة؛ إذ يتألق تاج Joséphine Aigrette Impériale بفخامة كبيرة.

ويمتاز بكونه مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بـ7 أحجار من الياقوت الأزرق الساحر على شكل الكمثرى وفصوص من الألماس بقطع بريانت.

تاج شوميه ذو الطبقات الماسية

إذا كنتِ ترغبين في إطلالة ملكية كلاسيكية في حفل زفافك، لا تترددي في اختيار تاج شوميه ذو الطبقات الماسية، فهو تاج ساحر مصنوع على شكل 3 طبقات من الذهب الأبيض.

كما أنه مرصع بفصوص الألماس الرائعة البراقة، وفي المنتصف يمتاز بقطعة ياقوت جذابة باللون الأزرق البراق.

تاج شوميه المرصع بالزمرد الأخضر

لمحبات حجر الزمرد الأخضر الساحر والفريد، اختاري تاج Joséphine Aigrette Impériale المرصع بالألماس وقطعة من الزمرد باللون الأخضر الرائع على شكل الكمثرى.

ويأتي هذا التاج بتصميم أنيق وساحر رغم بساطته المتناهية؛ ليمنح صاحبته إطلالة ساحرة وفريدة.

تاج شوميه المرصع بماسة Fancy Intense Yellow If

يعد هذا التاج من أجمل تيجان شوميه العريقة والفخمة، وهو تاج Soleil Glorieux من الذهب الأبيض والأصفر، مرصع بماسة Fancy Intense Yellow If المقطوعة على شكل الوسادة.

وتتناغم تفاصيل هذا التاج الفاخر مع 21 بلورة صخرية بقطع كابوشون وألماس بقطع بريانت وألماس أصفر.

تيجان شوميه

اقرأ أيضًا: أسرار مجوهرات الياقوت الأصفر.. حجر الحظ السعيد

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق