مكياج

أجدد رسمات الآيلاينر موضة خريف 2020

تتجدد رسمات الآيلاينر باستمرار؛ لتتماشى مع أحدث صيحات المكياج المنتشرة في عالم الجمال، فلا تنتهي موضته مطلقًا بل يمكنك تطبيقه بطرق مختلفة ومميز.

ويمكنك استخدام أجدد رسمات الآيلاينر، في خريف 2020، بطرق مختلف تتناسب مع حجم العين؛ لتجعلها أكبر حجمًا وأكثر اتساعًا وذات نظرات قوية وجريئة؛ لذا اختاري ما يُناسبك.

– رسمة الآيلاينر الرفيع

عادت بقوة ضمن موض خريف 2020، لتوفر الراحة والجمال إلى صاحبات العيون الصغيرة؛ إذ تساعدك رسمة الآيلاينر الرفيعة في الحصول على عيون أكبر حجمًا واتساعًا.

ويمكنك تطبيق الآيلاينر الرفيع بسهولة، من خلال استخدام الكحل الأسود على طول خط الجفن العلوي، وكثفيه بتمرير خط من الآيلاينر السائل.

– رسمة الآيلاينر العريض

تمتاز هذه الرسمة بالجرأة؛ إذ أنها تعد من موضة المكياج الرائجة جدًا، خلال الفترة الحالية؛ فهي تُبرز جمال العينين بأسلوب راقٍ وجذاب.

ولكن احرصي على ألا يتعدى الآيلاينر، حدود العين الخارجية، ويمكنك اعتماد هذا اللوك مع الرموش الاصطناعية.

– رسمة الأيلاينر المجنح

تناسب هذه الرسمة موج البرد الخفيفة في الخريف؛ إذ يمتد الآيلاينر من مدمع العين، وصولًا إلى خارج العين بأسلوب مجنح، على أن يكون موصولًا بخط رفيع باللون نفسه، على طول منبت الرمش السفلي.

اتقني رسم الايلاينر المجنح بثلاثة خطوات فقط! | Yasmina

– رسمة الآيلاينر المسحوب

تمنحك هذه الإطلالة نظرات جذابة جدًا؛ إذ يمتد الآيلاينر على طول خط الرمش العلوي، على أن يكون مسحوبًا إلى خارج العين بأسلوب ناعم.

واحرصي على اعتماد ظلال العيون الفاتحة وأحمر الشفاه الأحمر الناري.

اقرأ أيضًا: صيحات المكياج الأبرز والأكثر رواجًا في الأيام المقبلة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق