اجتماعيات

«أبشر» تكشف الإجراءات المطلوبة من أصحاب البصمة المرفوضة

كشفت منصة «أبشر»، عن الإجراءات المطلوبة من المستفيدين أصحاب البصمة المرفوضة، في حالة رفض بصماتهم أو رغبتهم في تغيير أرقام الجوالات الخاصة بهم.

وأوضحت المنصة؛ ردًا على تساؤل تلقته من أحد المستفيدين عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أنه يمكن للمستفيد تحديث هذه البيانات، من خلال زيارة موظفي التفعيل والتسجيل في المديرية العامة للجوازات، أو وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية.

وقال أحد المستفيدين في استفسار وجهه إلى الحساب الرسمي للمنصة عبر «تويتر»: «والدي بصمته لا تقبل ونرغب في تغيير رقم الجوال الخاص به، فما هي الإجراءات المطلوبة لذلك؟».

وقالت منصة أبشر: إنه يمكن للشخص قبول أو رفض تفويض شخص آخر على خدماته في أبشر، بعد الدخول لحسابه ثم اختيار «التفاويض»، ثم اختيار «تفويض خدمات أبشر».

وأشارت المنصة في وقت سابق، إلى أنه يمكن استرجاع الرصيد المتبقي في حساب «أبشر»، من خلال حساب البنك المسدد منه إلكترونيًّا؛ ردًا على أكثر 5 استفسارات تلقتها خلال الفترة الماضية.

وعن تسجيل مولود، لفتت إلى أن تسجيل مولود لا يتطلب حجز موعد؛ حيث يتم تنفيذ الخدمة إلكترونيًّا بالدخول على المنصة ثم اختيار «خدماتي» ثم «خدمات» ثم «الأحوال المدنية» ثم «تسجيل المواليد».

أما عن عدم تطابق البصمة في جهاز الخدمة الذاتية، أكدت «أبشر» أنه يمكن تفعيل حساب أبشر من خلال الحساب البنكي والاطلاع على قائمة البنوك، واختيار مراكز التسجيل والتفعيل في أسفل صفحة موقع أبشر.

اقرأ أيضًا: هل يمكن تسجيل «تابع المقيم» في منصة أبشر؟

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق