منوعات

OPPO تطرح سلسلة هواتفها الأحدث Reno3 في أسواق المملكة

أعلنت OPPO عن توفر سلسلة هواتفها الأحدث، Reno3 في أسواق المملكة العربية السعودية عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، وهو متوفر حاليًا في أحد أقوى شركاء البيع بالتجزئة ولدى المتاجر الإلكترونية الشريكة.

وتأتي سلسلة OPPO الجدية، مزودة بكاميرا مزدوجة أمامية بدقة 44+ 2ميغابكسل ومدعومة بأحدث إصدار من نظام التشغيلColorOS7، لتجسد بذلك نموذجًا رائدًا لروعة التصميم والابتكار التقني في عالم الهواتف الذكية.

تستوحي السلسلة تصميمها من أضواء السماءالطبيعية، وتمتازبلونين ساحرين للغطاء الخلفي، هما Auroral Blue (الأزرق الشفقي) وMidnight Black (الأسود الليلي)، لتضع جمال الطبيعة الخلابة في يد عشاق التفرد.

ويتمتع هاتف OPPO Reno3 Pro بذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 256 جيجابايت، وكاميرا تقريب رباعية خلفية بدقة 64 ميغابكسل، وأمامية مزدوجة بدقة 44 ميغابكسل مع خاصية التشغيل الليلي الفائق، وشاشة Super AMOLED.

بينما يأتي هاتف OPPO Reno3 بذاكرة تخزين سعة 128 جيجابايت وذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجابايت وكاميرا تقريب رباعية خلفية بدقة 64 ميغابكسل وأمامية بدقة 44 ميغابكسل.

OPPO

وفي هذا السياق، قال إيثان تشيوي؛ رئيس OPPO الشرق الأوسط وأفريقيا: “منذ انطلاقتها الأولى في السوق العالمية في عام 2009، حافظت OPPO على وعدها بأن تصبح علامة عالمية تواكب تطلعات أسواقها المحلية”.

وأضاف: “نحن على ثقة بأن سلسلة Reno3 الجديدة ستحظى بإعجاب عشاق التقنيات الحديثة وتتخطى توقعاتهم بفضل قدرات الكاميرا الفائقة، لاسيّما أن الابتكار الذي يركز على المستهلكين يأتي في صميم استراتيجية منتجاتنا وانطلاقًا من حرصنا المتواصل على تقديم منتجات متميّزة لعملائنا في المنطقة”.

وتحظى سلسلة OPPO Reno باستحسان محبي التقنيات الحديثة حول العالم بفضل كاميراتها فائقة الدقة منذ إطلاق هاتفها الأول العام الماضي؛ حيث تقوم السلسلة على واجهة نظام التشغيل الأحدث ColorOS 7 وتوفر للمستخدمين تجربة فريدة تكملها الألوان الجذابة والصور الواضحة في كل صورة يلتقطونها.

الوسوم

الرابط المختصر :

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق