اكسسوارات

Nike تطلق أول حذاء يمكن ارتداؤه دون استخدام اليدين.. أسعار ومواصفات

أطلقت شركة نايكي Nike للملابس الرياضية، أول حذاء رياضي لها يُستخدم دون استخدام اليدين، وهو حذاء Go FlyEase؛ حيث يتم ارتدائه دون الانحناء عليه.

وأوضحت الشركة أن مرتدي هذا الحذاء، يمكن أن ينزلق عليه دون الانحناء لارتدائه، وذلك بفضل ابتكار المفصل الثنائي الاستقرار bi-stable hinge.

مواصفات وسعر حذاء Go FlyEase من Nike  (5)

مواصفات حذاء Go FlyEase

يمتاز هذ الحذاء بأنه ثابت وقائم بزاوية 30 درجة لوضع القدم بسهولة داخله، وبفضل المفصل الثنائي الاستقرار يمكن للشخص أيضًا خلعه بسهولة.

ويُسهل التصميم على مرتديه نزع الحذاء بالضغط على الكعب بالقدم الأخرى؛ حيث يحاكي الكعب الحركة التي يؤديها الكثيرون بشكل عفوي لخلع أحذيتهم.

مواصفات وسعر حذاء Go FlyEase من Nike  (5)

كما يحتوي الحذاء أيضًا على ما يُسمى بـ«شريط الشد»، وهو ما يثبت الحذاء في القدم دون الحاجة للأربطة؛ جيث تم تصميم هذا الحذاء لمراعاة الأشخاص الذين قد يواجهون صعوبة في الانحناء لارتداء أحذيتهم أو صعوبة في عملية ربط رباط الحذاء.

ألوان وسعر Go FlyEase

يأتي الحذاء بثلاثة أنماط لونية، وفقًا لما تُشير إليه الصور الموجودة على موقع Nike الإلكتروني، وهم الباستيل، مخطط بألوان أسود وأحمر وأزرق، ومخطط بلمسات أرجوانية وخضراء وزرقاء.

مواصفات وسعر حذاء Go FlyEase من Nike  (5)

وأكد ممثل نايكي، أن سعر هذا الحذاء سيبلغ 120 دولارًا، وهو جزء من خط FlyEase، وسيكون متاحًا بشكل محدود في أمريكا الشمالية واليابان وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، بدءًا من 15 فبراير، على أن يتاح  على نطاق أوسع في الأشهر المقبلة.

اقرأ أيضًا: إطلالة أسطورية.. تعرف على سعر حذاء شاكيرا في «السوبر بول»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق