DIS-LOYALTY.. برنامج الولاء الجديد وغير التقليدي للسفر والطعام

برنامج الولاء الجديد وغير التقليدي للسفر والطعام

أعلنت شركة “إنيسمور” Ennismore الأسرع نموّاً في عالم الضيافة، عن إطلاقها برنامج Dis-loyalty المبتكر في عالم السفر والطعام. والذي يشكل تغييرًا جذريًا في القواعد السائدة، باعتماده نهجًا مختلفًا في مفاهيم برامج الولاء، من خلال تشجيعه الأعضاء المنتسبين إليه على استكشاف وجهاتٍ جديدة، ومكافأتهم على “عدم ولائهم”!

يُعتبر Dis-loyalty برنامج ولاء فريدًا من نوعه، مخصصًا لكل ما له علاقة بأساليب الحياة الحديثة، ويضمّ أكثر من 75 فندقًا و150 مطعمًا ومقهى من مجموعة “إنيسمور” المكوّنة من 10 علامات تجارية عالمية شهيرة، منها فنادق hours25 و”ماما شيلتر” و”ذا هوكستن” و”موندريان” و”إس إل إس”.
يرتكز برنامج Dis-loyalty على البساطة والشفافية، ويتيح لأعضائه المزيد من المكافآت والخصومات التي تشجّعهم على التوجّه إلى مواقع جديدة من مجموعة الفنادق والمطاعم والحانات التي يشملها

خمس مزايا أساسية

– 50٪ خصم لدى الفنادق التي جرى افتتاحها حديثًا، خلال الأشهر الثلاثة الأولى التي تلي الافتتاح.
– خصم 20٪ على كل بدل إقامة للمرة الأولى في كل فندق.
– 10٪ خصم على بدل الإقامات التالية.
– خصم 10٪ على المأكولات والمشروبات في جميع مطاعم وحانات ومقاهي الفنادق المشاركة.
– 365 مشروبًا مجانيًا من القهوة أو الشاي أو الشوكولا الساخنة، بمعدّل مشروب واحد لكل يوم من أيام السنة.

تم إطلاق برنامج Dis-loyalty في وقتٍ سابق من العام الجاري. ليباشر أعضاؤه الاستمتاع بأوقاتٍ لا تُنسى، بفضل العروض المحدودة الإصدار والتجارب الفريدة التي سيعيشونها لمرةٍ واحدة في العمر. ما يميّز Dis-loyaltyهو أنه ليس برنامج ولاء تقليدياً، حيث لا يستدعي منكم كسب النقاط. ولا توجد مراحل لترقيتها، ولا حاجة لانتظار الحصول على المكافآت. إذ ينال أعضاؤه امتيازاتٍ فورية (وقيّمة) منذ لحظة تسجيلهم على المنصة الإلكترونية الجديدة في شكلها ومضمونها.

كذلك لا توجد شروطٌ وأحكام معقدة أو مواعيد غير متوفرة للإقامة في الفنادق، ما يعني أنّ كل أيّام السنة متاحة للاستفادة منها (حين لا تكون الغرف محجوزةً بالكامل بالطبع). كما يمكن لأعضاء البرنامج الاستفادة من خصوماتٍ قيّمة على المأكولات والمشروبات في أيّ وقت، سواء أكانوا مقيمين في الفندق أم لا.

اقرأ أيضًا: مميزات تأشيرة المرور للزيارة.. «الحج والعمرة» توضح

الرابط المختصر :