أزياء

8 أنماط مختلفة للأزياء تعبر عن شخصيات أصدقائك

أيام تفصلنا عن الاحتفال بيوم الصداقة العالمي، الذي يوافق 30 يوليو؛ والذي يحتفل فيه العالم بالصداقة ويسلط فيه الضوء على تأثير الصداقات في حياة بعضنا البعض.

واختارت ماكس فاشن، بمناسبة اقتراب اليوم العالمي للصداقة، 8 أنماط مميزة تعبر عن شخصيات أصدقائك.

نمط أزياء الشارع
يعتبر  نمط أزياء الشارع هذا مثالاً للأزياء العصرية، التي تتضمن القطع الأساسية مثل الهوديس والتيشيرت والأحذية الرياضية.

من بين الأزياء التي يمكن التفكير بها عند الحديث عن هذا النمط، التيشيرت القصيرة أو المميزة برسومات مع سراويل قصيرة مخططة على سبيل المثال.

النمط الفاتن والذكي
يعتمد نمط الأزياء الفاتن والذكي على ارتداء بدلات وربطات عنق للرجال، والفساتين والتنانير والقمصان والسراويل النسائية.

النمط الرياضي
تعتبر الأزياء الرياضية أساسية لدى معظم الشباب والشابات، فانتهت الأيام التي يقتصر فيها ارتداء الألبسة الرياضية على اللاعبين الأكثر شهرة..

ومن بين القطع التي يتم ارتداؤها في هذا النمط: الطماق، كنزات بدون أكمام، حمالات الصدر الرياضية، السترات، قمصان البولو، وسراويل اليوغا، والتي تعتبر من الأزياء الأساسية إذا كنت ترغبين في الحصول على طلة أكثر حيوية!.

المرأة الغامضة والساحرة:
غالباً ما يتمثل هذا النمط في ارتداء في التنانير والفساتين والبلوزات مع تفاصيل لطيفة مثل الأقواس أو الكشكشة والزخارف والدانتيل بالإضافة إلى المطبوعات الزهرية. وتتضمن هذه الأنماط تنانير ميدي محبوكة بتفاصيل ثنية (30 درهم) مع بلوزة وردية منقطة، أو قميص مطبوع أصفر مع جينز أبيض ضيق (39 درهم).

الروك
ملابس الروك الشهيرة تتمثل في  الجينز الضيق أو الأحذية السوداء المكتنزة أو الكعب الشائك والقمصان الجرافيكية والسترات والألوان الداكنة كلما أمكن ذلك.

 

نمط الجمال البسيط
هذا هو النمط الأنيق مع الملابس المختارة في الغالب باللون الأسود والأبيض والألوان المحايدة. المظهر كله أنيق وعادة ما يكون أحادي اللون.

نمط المتجولين
هذا النوع من الأصدقاء سواء كانوا في عطلة أو يخططون للسفر، ستراهم دائمًا بملابس الصيف أو ملابس الشاطئ المناسبة لقضاء عطلة فاخرة.

يتيمز هذا الأسلوب بأزياء السفر والاسترخاء – فكري في السراويل القصيرة والقمصان الفضفاضة والقفاطين وأغطية السباحة وملابس السباحة القصيرة والقبعات الصيفية، ذات الحواف العريضة والصنادل ذات الأحزمة.

اسلوب البوهو
أسلوب أنيق يحاكي الحياة العصرية، والذي كان يعرف في السبعينات بأسلوب الهبي. وتعبر الطبيعة الحيوية والغنية بالألوان عن نفسها بالأقمشة المريحة والسراويل والفساتين الطويلة، وعادة ما تكون مع مطبوعات زهرية.

 

اقرأ أيضًا..فساتين سهرة أنيقة موضة 2020 بتوقيع ألكسيس مابيل

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق