مكياج

4 قواعد جمالية يجب نسيانها في 2021

حل عام 2021 بـ«قواعد جمالية» جديدة وطفرة كبيرة في عالم الموضة والجمال؛ حيث شهد العام الماضي 2020 الكثير من التحولات الجذرية في مختلف المجالات بما فيهم عالم الموضة والجمال.

والآن أصبح 2021 عامًا لكسر الروتين واستكمال التغيرات؛ نظرًا لأن البعض يتبع قواعد جمالية لا ينجح في كسرها إلا نادرًا، ونرصد في السطور التالية عدة قواعد جمالية يجب نسيانها في 2021.

1- الروج القوي للسهرات فقط

اقتصر استخدام أحمر الشفاه القوي والجريء في الفترة الماضية على السهرات والأمسيات الخاصة فقط، إلا أن العام الحالي يتطلب نسيان تلك القاعدة.

ويمكنك إظهار جمال شفتيك بالروج القوي في أي وقت حتى بالمنزل؛ حيث يمنحك الكثير من الحيوية والطاقة.

2- العطر عند مغادرة المنزل فقط

يعتبر رش العطر قبل الخروج من المنزل من العادات الصباحية للمرأة يوميًا، إلا أنه بعد انتشار فيروس كورونا، اتجهت الكثير من النساء للعمل من المنزل؛ لذا يجب عدم نسيان رش العطر حتى تتمتعي برائحة مميزة طوال اليوم.

3- التخلص من ماسك الشعر سريعًا

دائمًا ما تحاولين التخلص من ماسك الشعر سريعًا بسبب ضيق الوقت، إلا أنه مع العمل في المنزل وزيادة ساعات التفرغ أصبح بإمكانك كسر تلك القاعدة.

ويمكنك الآن تطبيق ماسكات الشعر الفعالة التي تتطلب وقتًا أطول على شعرك، حتى يتم ترطيبه وتغذيته بشكل جيد.

4- مناكير جليتر للمناسبات فقط

دائمًا ما تستخدم النساء المناكير الجليتر في المناسبات والسهرات الخاصة والأعياد، لكن حان الوقت لكسر تلك القاعدة في 2021، وتطبيق طلاء الأظافر البراق على أظافرك طوال العام حتى في المنزل، حتى تجعل أظافرك متلألئة طوال الوقت.

اقرأ أيضًا: ألوان المانكير الأكثر رواجًا في شتاء 2021.. ونصائح تطبيقه

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق