لايف ستايلوجهات سياحية

17 وجهة سياحية.. إطلاق «موسم شتاء السعودية»

كشفت الهيئة السعودية للسياحة، عن انطلاق «موسم شتاء السعودية»، في أكثر من 17 وجهة سياحية حول المملكة.

وانطلق موسم شتاء السعودية، أمس الجمعة، ومن المقرر أن يستمر حتى نهاية مارس 2021م، وذلك تحت شعار «الشتاء حولك».

 إطلاق «موسم شتاء السعودية» في أكثر من 17 وجهة سياحية

وسيوفر هذا الموسم 300 تجربة وباقة سياحية، وذلك إلى جانب الكثير من العروض التي ستقدمها أكثر من 200 منشأة في القطاع الخاص؛ حتى تستمتع بواسطتها العوائل والأفراد والمواطنون والمقيمون، بالإضافة إلى مواطنين دول مجلس التعاون الخليجي.

ويتم هذا عن طريق اكتشاف الزائرين، ما تحتويه مناطق المملكة من التنوع الجغرافي والمناخي المميز الذي يتميز بجاذبية أثناء فصل الشتاء.

بدوره، كشف أحمد الخطيب، وزير السياحة رئيس مجلس إدارة الهيئة، أن موسم شتاء السعودية جاء لرؤية الجهود المبذولة من منظومة السياحة السعودية، وذلك مع شركائها في القطاعين الحكومي والخاص.

وتابع: يأتي هذا من أجل تقديم تجربة سياحية رائعة للاستمتاع، سوف يشهدها الزائرون، من خلال التنوع المناخي الكبير الذي يميز أجواء المملكة.

 إطلاق «موسم شتاء السعودية» في أكثر من 17 وجهة سياحية

وأكد حرص الهيئة، على استمرار التنسيق مع جميع الجهات الصحية والمعنية، لتطبيق الاحترازات والبروتوكولات في كل الوجهات والمواقع والمرافق، لضمان تجربة سياحية ممتعة وآمنة.

من جهته، أكد فهد حميد الدين؛ الرئيس التنفيذي للهيئة، استمرار الشراكة المميزة مع القطاع السياحي الخاص لتقديم تجارب وأنشطة سياحية ممتعة وجديدة، تتناسب مع أجواء الشتاء الرائعة والتنوع المناخي والطبيعي الذي يميز المملكة.

اقرأ أيضًا: هنا مالديف السعودية.. جولة ساحرة في شواطئ أملج

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق