هل تسبب مسلسل "العذراء" في مرض مرام البلوشي؟

أثار مرض مرام البلوشي الذي أعلنت عنه مؤخرًا الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تعرضت لجلطة في القلب بسبب القلق والحزن الشديد.

وجاء مرض مرام البلوشي في الوقت الذي تنتظر فيه عرض مسلسلها الجديد «العذراء» في رمضان 2019، فيما ربط البعض بين المرض والمسلسل.

أسباب مرض مرام البلوشي

ومن المحتمل أن تكون حالة الحزن والقلق التي تعرضت لها مرام البلوشي وتسبب في مرضها، مرتبطة بدورها في المسلسل الذي يتناول قصص سجينات في ظلمة السجون، وما تحمله هذه القصص من آلام وأحزان.

ولم تكشف مرام البلوشي حتى الآن عن أسباب تعرضها للقلق والحزن الذي أدى إلى مرضها؛ فيما نشرت صورة وهي في المستشفى، قائلة «كل الشكر للاستشاري الدكتور محمد فوزي عبد العليم أستاذ الحالات الحرجة للقلب والعناية المركزة على اهتمامه فيني.. وشكرًا لمستشفى دريم الحمد لله.. الله قدر ولطف ونصيحة مني لحد ينام زعلان، ينجلط مثلي».

مسلسل "العذراء" في رمضان 2019

ويعد مسلسل "العذراء" من النوع الدرامي التراجيدي، يناقش قصص سجينات محكوم عليهن بالإعدام وحياتهن اليومية داخل السجن، بالإضافة إلى أسباب وصولهن إلى هذه الحالة وهذا المكان.

مسلسل "العذراء" بطولة كل من «شجون الهاجري، مرام البلوشي، لولوة الملا، سماح زيدان، بتول الحداد، جمعان الرويعي، محمد ياسين»، تأليف محمد وعلي شمس، إخراج محمد القفاص ورافع حمدي.

اقرأ أيضًا:

صورة| بعد إصابتها بجلطة في القلب.. مرام البلوشي تُحذّر جمهورها