مؤتمر ليب يحتضن المبتكرين من 14 مدينة لاكتشاف آفاق التقنية مجانًا

أعلن مؤتمر ليب 23، عن مبادرة للتكفل برحلة شاملة مجانية لأبناء المملكة من أكثر من 14 مدينة ومحافظة، من أجل تسهيل وصول المبتكرين والمهتمين بالتقنية من الشباب لحضور أكبر مؤتمر تقني دولي، لدعم وتمكين الشباب السعودي في المجال التقني.

وستنطلق الرحلة التي تستهدف المهتمين بالتقنية والابتكار والإبداع والذكاء الاصطناعي في الرابع من فبراير المقبل وتنتهي بانتهاء المؤتمر.

وستوفر للمسجلين رحلة مجانية شاملة السكن والمواصلات، بالإضافة إلى العودة من الرياض لنقاط انطلاقهم المختلفة التي تشمل كل من أبها، الأحساء، والباحة، والحدود الشمالية، والدمام، والمدينة المنورة، إلى جانب بريدة، وتبوك، وجازان، وجدة، وحائل، وحفر الباطن، وعرعر، ومكة المكرمة، ونجران.

وتتناول النسخة الثانية من المؤتمر، المزمع عقده في الفترة من 6 - 9 فبراير المقبل بواجهة الرياض، العديد من الموضوعات مثل المدن الذكية والثورة الصناعية الرابعة والاقتصاد الابتكاري، والتقنيات المالية، ومستقبل الطاقة والتقنيات التعليمية إلى جانب غيرها من الموضوعات الأخرى في المجال التقني.

يذكر أن التسجيل في الرحلة مستمر حتى الثلاثين من شهر يناير الجاري، ويمكن للراغبين الدخول على الرابط: leaptrip23.safcsp.sa ، لتأكيد مشاركتهم في حضور الملتقى التقني الأضخم من نوعه.

 

اقرأ أيضًا: الخدمات الطبية بوزارة الداخلية تفتح التسجيل في برامج الابتعاث