كندة علوش تتابع مسلسلات رمضان 2019 مع الجمهور.. وهذه نصيحتها

وجهت الفنانة السورية كندة علوش، اليوم الأحد، تساؤلاً غريبًا إلى جمهورها حول مسلسلات رمضان 2019 التي يتابعونها سواء المصرية أو العربية أو الخليجية.

وأكدت كندة علوش، في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أنها ترغب في معرفة مسلسلات رمضان 2019 التي يتابعها الجمهور، مطالبة بذكر 3 أسماء من المسلسلات.

وحول مسلسل "زي الشمس" للفنانة دينا الشربيني، أكدت كندة أنه عمل درامي ممتاز وتتابعه شخصيًا، ناصحة متابعيها بمشاهدته.

وقالت في تغريدة لها "رمضانكم مبارك.. حابة أعرف شو عّم تشوفو مسلسلات سواء من مصر أو برا مصر.. ممكن تذكروا تلت أسماء، أنا شخصيًا عّم تابع بس زي الشمس وبنصح كل الي ماشافو إنو يشوفو لأنو عمل ممتاز.. وفي أكتر من مسلسل سوري ولبناني سمعت إنهم ممتازين وحشوفهم بأقرب فرصة.. إنتو شو بتنصحوني".

مسلسل "زي الشمس" بطولة كل من "دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، أحمد صلاح السعدني، أحمد داود، سوسن بدر، جمال سليمان"، تأليف سمر عبد الناصر ومجدي أمين، إخراج سامح عبد العزيز.

وتدور أحداثه في إطار تشويقي مثير، حول تعرض شقيق المحامية "دينا الشربيني" إلى القتل على يد أحد الأشخاص المجهولين، لتبدأ عملية البحث عن قاتله، وسط تورط عدد من المقربين له في قضية قتله.

وتغيب كندة علوش عن سباق مسلسلات رمضان 2019 والوسط الفني منذ فترة طويلة؛ بسبب استقبالها طفلتها من زوجها الفنان عمرو يوسف والتي وضعتها قبل أشهر قليلة.