كاظم الساهر: «أنا في شبه عزلة تامة منذ 20 سنة»

أكد النجم العراقي الكبير كاظم الساهر، أنه يعيش في عزلة تامة منذ 20 عامًا متحدثًا عن بعض الصعاب التي واجهته في مشواره الفني.

وقال "الساهر" خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامية منى الشاذلي: "لما تكون موهبة بدون إدراك إنه هناك مجالات أخرى يجب أن أبحث فيها، هذا خطأ.. لازم نكبر مجال الدائرة ونروح مسافات بعيدة، وهذا الأمر تطلب عزلة.. أنا تقريبا في شبه عزلة تامة من 20 سنة تقريبا".

وأوضح كاظم الساهر، أن العزلة بمعنى الغياب عن السهر والخروج ولقاء الأصدقاء باستمرار، قائلا: "كل هذه الأشياء شبه حرمت منها، لا أسهر إلا لو في عمل، أنا بيتوتي للغاية، حتى بيتي أخدته بقرية لأني أحب الخضرة والزراعة".

كذلك، أكد أنه من النادر أن يخرج من منزله، ويستمر في عمله فقط، موضحاً أنه حين جاء وباء كورونا كانت هذه الفترة بمثابة هبة من الله له في حياته؛ حيث كان يخرج للأسواق متخفيا خلف الكمامة، قائلا:

"في الكورونا هذا الماسك هبة من الله، والله العظيم هبة من الله، أحط الماسك والنضارة وأنزل بنص الأسواق الشعبية اللي كنت محروم منها 20 سنة.. يوميا كنت أخرج ما أجلس في البيت".

وكان كاظم الساهر، قد أحيا مؤخرًا حفلين غنائيين بعد غياب 13 عاما عن الغناء بمصر، الأول في الساحل الشمالي، والثاني في دار الأوبرا المصرية.

اقرأ أيضًا: موسم دراما رمضان 2023.. ياسمين صبري تؤكد عودتها