فيديو| دينا الشربيني تخرج عن صمتها وتكشف علاقتها بـ«عمرو دياب»

خرجت الفنانة المصرية دينا الشربيني، عن صمتها لأول مرة وتحدثت عن طبيعة علاقتها بالهضبة عمرو دياب، خاصة بعد نجاح مسلسل زي الشمس.

وأكدت دينا الشربيني، خلال لقاءها في برنامج «الحكاية» مع الإعلامي عمرو دياب على فضائية MBC مصر، أن عمرو دياب صديق مقرب منها، فهو أكبر داعم لها في حياتها المهنية والشخصية.

وأوضحت أنه وقف بجانبها خلال مسلسل زي الشمس، قائلة «عمرو دياب وقف بجانبي، فهو جدع ويمدني بالطاقة الإيجابية ويحب العمل والاجتهاد، وكان يساندني ويحمسني عندما أشعر بالتعب من ضغظ العمل».

كما أشارت دينا الشربيني إلى أن عمرو دياب سعيد بنجاح «زي الشمس» أكثر من فريق العمل نفسه، قائلًا لها «انتوا مكسرين الدنيا»، لافتة إلى أن لديه بركة خاصة في الأعمال التي يضع يده فيها، وكانت تتنظر مكالمته بعد عرض كل حلقة بشكل يومي لمعرفة رأيه في أدائها.

وتعد هذه المرة الأولى التي تتحدث فيها دينا الشربيني عن علاقتها بالهضبة عمرو دياب بشكل رسمي، وذلك بعد انتشار صورهما سويًا خلال الفترة الماضية.

وخاضت الفنانة دينا الشربيني موسم دراما رمضان 2019، بأول بطولة مطلقة لها من خلال مسلسل «زي الشمس»، بطولة كل من «أحمد السعدني، ريهام عبد الغفور، سوسن بدر، وأحمد داود»، إخراج سامح عبد العزيز، تأليف مريم نعوم، وتدور قصته في إطار اجتماعي شيق، حول جريمة قتل، وتبحث البطلة عن القاتل.

اقرأ أيضًا: بالصور| دينا الشربيني تضع عمرو دياب في مأزق