فيديو| بعد ارتدائها الحجاب.. من هي السعودية جود عزيز؟

أثارت عارضة الأزياء و الفنانة السعودية جود عزيز جدلًا خلال اليومين الماضيين بقرارها ارتداء الحجاب والابتعاد كليًا عن مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت جود عزيز أنها قررت ارتداء الحجاب وتجنب الظهور نهائيًا على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها فضلت في البداية أن ترتدي الحجاب وعقب ذلك تنسحب تدريجيًا من السوشيال ميديا، ودارت التساؤلات حول اعتزالها، إلا أنها قالت في ردها الأخير إنها ستبتعد عن مواقع التواصل الاجتماعي دون توضيح موقفها من استكمال مشوارها الفني الذي بدأته حديثًا.

وكالعادة، حصلت الفنانة السعودية جود عزيز على نصيبها من التعليقات التي اعتبرتها لاذعة دون سبب، حيث قال البعض إنها تحجبت لكي تصبح مشهورة وتزيد عدد متابعيها فقط.

وحرصت، أمس، على الخروج في فيديو لترد على جميع الانتقادات، ولم تكشف عن وجهها خلال الفيديو، بينما هاجمت المتابعين الذي اتهموها بأنها ترغب في الشهرة.

وقالت جود: "والله عيب اللي بيصير"، لافتة إلى أن طريقة الهجوم هذه قد تدفع البعض إلى التراجع عن ارتداء الحجاب، مؤكدة أنه ليس من حقهم التعليق بهذه الطريقة.

 

والكثير لا يعلم من هي جود عزيز.. لذلك نرصد أبرز المعلومات عنها :

-هي موديل سعودية تهتم بالأزياء والموضة وعملت كعارضة أزياء.

-أصبحت "موديل" مشهورة في وقت قصير؛ لما تتميز به من ملامح جميلة.

-خاضت أول تجربة تمثيلية لها في مسلسل "العاصوف"، وهو من أشهر مسلسلات السعودية.

-جود عزيز رغم أنوثتها وجمالها الطاغي إلا أنها تبلغ تقريبًا 22 عامًا فقط، فتشير معلومات غير مؤكدة إلى أنها من مواليد 1997.

-هي سعودية الأصل ولدت في محافظة الخرج.

اقرأ أيضا .. صور|دينا الشربيني تجري جلسات طبية للعناية ببشرتها