فقرات متنوعة وتنظيم مميز.. الأحساء تحتفل باليوم الوطني الـ89

انطلقت، مساء الخميس الماضي، بمحافظة الأحساء، فعاليات الاحتفال باليوم الوطني الـ 89 للمملكة في عدد من مواقع المحافظة.

وتم تشكيل عدد من اللجان لمتابعة سير الفعاليات، التي تستمر لأكثر من عشرة أيام بالشكل المطلوب لتحقيق أهدافها.

وأكد معاذ بن إبراهيم الجعفري؛ وكيل محافظة الأحساء رئيس اللجنة العليا للاحتفالات والمناسبات، أن المحافظة أنهت استعداداتها لإطلاق هذه الفعاليات في مدن وبلدات محافظة الأحساء.

وتشهد تلك المواقع فعاليات متنوعة ومميزة تناسب جميع الفئات العمرية من أبناء الوطن الغالي والمقيمين، بمناسبة اليوم الوطني للمملكة.

وأوضح الجعفري؛ أن اللجنة الإعلامية أطلقت مبادرة إثراء الإنتاج الإعلامي لفعاليات اليوم الوطني خلال اللقاء التنسيقي مع إعلاميي الأحساء، بحضور أكثر من 60 إعلاميًا وإعلامية؛ استعدادًا لمواكبة هذا الحدث الوطني.

وتابعت اللجنة تركيب لوحات التهنئة باليوم الوطني  الـ89 في شوارع الأحساء بالتعاون مع الأمانة.

وكشفت اللجنة الإعلامية لفعاليات اليوم الوطني بالأحساء، عن أن الجهات المشاركة في تنفيذ الفعاليات ستعمل على تنفيذ أكثر من 50 فعالية خاصة باليوم الوطني، بدأت الخميس بفعاليات ترفيهية متنوعة للعائلة في العثيم مول، ومجمع لولو هايبر ماركت، وأسواق القرية.

وتم، مساء أمس الجمعة، تنظيم فعاليات هيئة الترفيه بجوار مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء الرياضية، وفعاليات الترفيه المنوعة في العثيم مول، ومجمع لولو هايبر ماركت، وأسواق القرية، ومدينة جواثا السياحية، إضافة إلى العرضة والفلكلور الشعبي للجاليات بساحة المدرسة الأميرية.