فساتين محجبات أفراح 2019.. اختاري ما يُناسبك

[video width="1920" height="1080" mp4="https://www.aljawharamag.com/images/source/2019/06/jawhra-fashion-hijab.mp4"][/video]

تبحث الكثير من السيدات عن فساتين محجبات أفراح 2019 ، فهن يرغبن في التغيير دائمًا، والظهور بشكل مميز ويجمع بين الاحتشام وصيحات الموضة.

ومؤخرًا، ظهرت الكثير من فساتين محجبات أفراح 2019، بمختلف الألوان، إلا أن الكشمير كان اللون الًمسيطر على مجموعة الفساتين.

فساتين محجبات أفراح 2019

وعلى الرغم من سيطرة الكشمير على فساتين محجبات أفراح 2019؛ إلا أنه يمكنك اختيار الإطلالة الملائمة لكِ، دون التقيد بلون مًحدد.

ونرصد لكم في السطور التالية أبرز تصميمات فساتين محجبات أفراح 2019:

فساتين سهرة

يفضل الكثير من النساء ارتداء فساتين سهرة "منفوشة"، وظهرت الفساتين المنفوشة التي تحتوي على رسومات ونقوش بسيطة على منطقة الصدر والخصر.

ويمكنك ارتداء فساتين سهرة منفوشة إذا رغبتي في إطلالة ملائكية، وبسيطة في الوقت ذاته.

ويوجد تصميم آخر من الفساتين المنفوشة؛ ولكن تتميز بأنها قصيرة إلى حد ما، ويمكنك ارتداء هذا التصميم في حالة حضورك فرح أحد الأقارب، أو الأصدقاء المُقربين، فهو لا يحتاج إلى الكثير من الإكسسوارات.

ومن أبرز فساتين محجبات أفراح 2019، هذا التصميم الذي يطلق عليه البعض فستان البنطلون، لأنه يجمع بين الشقين، ويتميز بالبساطة والأناقة، فهو يليق بكِ إذا كنتِ من مًحبي عدم التقيد والتحرك بحرية.

وشملت فساتين سهرة 2019 أيضًا هذا التصميم الذي يتكون من جزئين أو قطعتين، فهو تصميم منتشر خلال العام الجاري، ويتميز بأن الجزء العلوي يحتوي على نقوشات بسيطة بينما "الجيبة" تكون في الأغلب بسيطة ولا تحتوي على نقوش أو إكسسوارات.

اقرأ أيضا .. صور| تألقي في سهراتك مع فساتين الربيع 2019 من إيلي صعب