عودة معرض الإنمي السعودي في موسم الرياض 2022 بأكثر من 30 تجربة ضخمة

أعلن موسم الرياض 2022 عن عودة معرض الإنمي السعودي للواجهة من جديد بأكثر من 30 تجربة ضخمة خلال موسم الرياض 2022، الذي سينطلق في 21 أكتوبر الجاري.

وينطلق هذا الحدث المميز في واجهة الرياض من 27 أكتوبر ويستمر لغاية 29 أكتوبر.

ويتضمن المعرض مجموعة رائعة من التجارب الحصرية والمسابقات والفعاليات التنكرية والعروض الترفيهية ضمن أكثر من ثلاثين مقصورة مستوحاة من عالم الإنمي وشخصيات الإنمي الياباني.

ويقدم معرض الإنمي السعودي كذلك عروضًا يومية لآخر إصدارات أفلام الإنمي في صالة سينما صممت خصيصًا للحدث.

ويتضمن المعرض مسرحًا يؤدي عليه مشاهير الإنمي عروضًا حية يومية من حفلات غنائية وحوارات ومناقشات مع منتجي الإنمي والممثلين الصوتيين بجانب عروض ومسابقات الكوسبلاي المتعددة.

ونشر حساب موسم الرياض على منصة "تويتر"، مقطع فيديو ترويجي للحدث مع تعليق قال فيه: عشّاق الإنمي.. جايكم معرض الإنمي السعودي في منطقة واجهة الرياض ثلاث أيام متواصلة فوق الخيال، تعيش فيها كل التجارب اللي تحبها.

وسيضم معرض الإنمي السعودي عدة مقاهي ومطاعم يابانية، بالإضافة إلى متجر الإنمي الذي يعرض قطعًا ومنتجات أصلية مختلفة لشخصيات الأنمي المحبوبة والمتعددة.

 

تجدر الإشارة إلى أن موسم الرياض 2022  يضم في نسخته الثالثة 15 منطقة مميزة موجودة في مختلف أنحاء العاصمة السعودية.

وأعلن رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ، عن وجود منطقة جديدة باسم Boulevard World تحتوي على أكبر بحيرة صناعية عالمية تتضمن قرية كاملة لمحبين السوبر هيروز،.

كما أعلن عن أول تليفريك يربط ما بين بوليفارد وورلد إلى بوليفارد رياض سيتي.

وسينطلق موسم الرياض 2022 وهو المهرجان الترفيهي الأضخم في السعودية، مع الكثير من المفاجآت المبهرة، يوم 21 أكتوبر الجاري بحفل لسيرك دي سوليه ثم يليه حفل عالمي سيفاجئ جميع الزوار.

اقرأ أيضًا: موعد انطلاق «نور الرياض 2022» بمشاركة أكثر من 40 دولة