عروض ومفاجآت.. انطلاق الدورة الأولى من "مهرجان دبي للمفروشات" في 18 أبريل

تنطلق فعاليات الدورة الأولى من "مهرجان دبي للمفروشات"، في الفترة من 18 أبريل حتى 1 مايو.

ويرسخ هذا المهرجان مكانة دبي كمركز إقليمي للتجهيزات والمفروشات المنزلية في الشرق الأوسط، ويشمل تقديم عروض ترويجية عديدة وأنشطة ترفيهية، إلى جانب فرص الفوز بوحدة عقارية.

يشارك في المهرجان مجموعة من العلامات التجارية المحلية والعالمية التي تقدّم الكثير من أفكار التصميم الداخلي الملهمة وأفضل العروض الترويجية، بالإضافة إلى تنظيم مجموعة من الفعاليات المشوّقة في مراكز التسوّق، مع توفر الفرصة لاقتناء تجهيزات ومفروشات منزلية.

ويوفر المهرجان الفرصة للمتسوقين لحضور سلسلة من ورش العمل والجلسات التدريبية المميزة التي يقدمها خبراء في التصميم لمساعدتهم في إضفاء لمسة رائعة على التصاميم الداخلية لمنازلهم وإبداع أجمل قطع الزينة.

عروض

ويطرح مهرجان دبي تنزيلات تتراوح بين 25 و75% على مختلف التجهيزات والمفروشات المنزلية والأجهزة الكهربائية والملحقات والزينة.

وسيقدم المهرجان مفاجآت يومي 19 و26 أبريل، حيث سيحصل المتسوقون على أفضل العروض لمنتجات حصرية في موقع تسوّق ومتجر ووقت محدد كل أسبوع، وسيتم الكشف عن تفاصيل هذه العروض المنتظرة قبل 24 ساعة فقط من موعدها.

وسيشهد مهرجان دبي للمفروشات إطلاق عدد من العلامات التجارية الشهيرة في مجال التجهيزات والمفروشات المنزلية مجموعة جديدة خاصة بالمهرجان، وسيتم الإعلان عن تفاصيل هذه المجموعات عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

مسابقات

وسيتوفر للمتسوقين، على هامش المهرجان، فرصة للفوز بشقة استوديو مفروشة في مشروع "ستارز" من دانوب العقاري، كما يمكن للمتسوقين الدخول في السحب عند إنفاق 500 درهم في أي من متاجر التجهيزات والمفروشات المنزلية المشاركة.

وسيكافئ "دبي مول" المتسوقين بأميال "سكاي واردز-طيران الإمارات" مضاعفة على جميع المشتريات التي تزيد قيمتها على 100 درهم من متاجر التجهيزات والمفروشات المنزلية والإلكترونيات المشاركة، كما سيحصل المتسوقون الذين ينفقون أكثر من 25 ألف درهم خلال فترة المهرجان على إقامة لمدة ليلة لشخصين في فندق "العنوان الفخم" من فئة خمس نجوم في دبي، وتستمر هذه العروض حتى 30 أبريل.

وسيقدم "ابن بطوطة مول" ثلاثة عملاء فرصة الفوز بجوائز تصل قيمتها إلى 30 ألف درهم على شكل قسائم هدايا لمتجر "Homes r us" عند إنفاق 250 درهمًا في أي متجر للتجهيزات المنزلية المتواجدة في المول وسيارة MG6

كما سيدخل المتسوّقون الذين ينفقون 20 ألف درهم في متاجر "إنتيريرز" خلال فترة المهرجان في سحبٍ على جوائز كبرى، بما في ذلك تجهيز غرفة نوم كاملة، كما سيقدّم هذا المتجر أيضًا تنزيلات تتراوح من 30 إلى 50% على مجموعة منتجات مختارة.

وسيحصل العملاء الذين ينفقون 200 درهم أو أكثر في متاجر "فيلوري آند بوخ" على خصم 50 درهمًا من قيمة الفاتورة النهائية.

وقال أحمد الخاجة؛ المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إن المهرجانات شهدت نموًا ملحوظًا في قطاع التجهيزات والمفروشات المنزلية في دبي خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف "الخاجة" أن المؤسسة على أتم الاستعداد للعمل مع شركائنا الاستراتيجيين في قطاع التجزئة لتسليط الضوء على هذا القطاع المزدهر، ومنح المستهلكين فرصة الاستفادة من مجموعة من العروض الترويجية المذهلة والفعاليات الرائعة.

وأكد أن المؤسسة تتطلع إلى نجاح هذه الدورة الافتتاحية من المهرجان، وسوف تتابع آراء المستهلكين من سكّان وزوّار المدينة، حتى يتم إضافة هذا المهرجان إلى قائمة المهرجانات والفعاليات الشهيرة والبارزة التي يحفل بها تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة.

كتب-مصطفى صلاح