«عالم واحد معًا في المنزل».. الجسمي: «النجاح بعيون أكثر من ٧٠٠ ألف»

شارك الفنان الإماراتي حسين الجسمي، في حفل عالمي، بعنوان «عالم واحد معًا في المنزل»، لدعم متضرري جائحة فيروس كورونا المستجد.

حسين الجسمي

وعبر  النجم الإماراتي، عن سعادته الكبيرة، بمشاركته في الحفل العالمي، الذي ضم عددًا كبيرًا من النجوم والمشاهير حول العالم.

ونشر؛ عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، صورته أثناء البث المباشر للحفل من منزله، وعلق: «خطوة أخرى من خطوات النجاح بعيون أكثر من ٧٠٠ ألف، وما زال الطموح أكبر».

https://www.instagram.com/p/B_IzTBShW-N/

وكتب في منشور آخر، «قمة السعادة والفخر أن أمثّل بلدي الإمارات والخليج والوطن العربي الحبيب أمام العالم في هذا البث الموحّد من بيتي.. ومن أجل الإنسانية ومستقبلها.. زرعنا الفرحة والأمل أنا ونجوم العالم.. والحمد لله ».

https://www.instagram.com/p/B_IsA1aBexM/

وأطلقت منظمة الصحة العالمية، بثًا مباشرًا، للحفل الموسيقي، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»؛ بهدف جمع تبرعات لصالح الصندوق التضامني للاستجابة بجائحة كورونا.

وتمكن منظمة الصحة العالمية ومنظمة الدعوة العالمية Global Citizen، من خلال هذا الحفل الافتراضي في تجميع الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا، ودعم الاستجابة العالمية للإجراءات الصحية للفيروس، بالإضافة إلى احتفالها ودعمها للعاملين بمجال الرعاية الصحية القائمين بتقديم أعمال منقذة للحياة.

وأقيم الحفل برعاية ليدي جاجا؛ المطربة العالمية، لعدة ساعات، بمشاركة أكثر من 70 فنانًا؛ حيث تم بثه في جميع أنحاء العالم، ونجح في تحصيل 127.9 مليون دولار، للمساعدة في جهود إنقاذ الحياة لمحاربة وباء كورونا.

اقرأ أيضًا:

«أنغام» تحيي الطواقم الطبية العاملة في مكافحة كورونا