استقبالًا للعام الجديد.. زيني منزلكِ في "الكريسماس" بهذه اللمسات

تُفضل الكثير من السيدات إحداث بعض التغييرات في ديكور المنزل، ووضع لمسات مبهجة؛ استعدادًا لاحتفالات رأس السنة واستقبالًا للعام الجديد.

إليكِ كيفية إضفاء البهجة المستوحاة من روح "الكريسماس" إلى كل ركن من أركان المنزل، بداية من الباب الخارجي مرورًا بالطاولات الداخلية والنوافذ والغرف.

الباب الخارجي
يُعد الباب الخارجي للمنزل وجهتك الأولى لاستقبال ضيوفك؛ لذا احرصي على تزيينه بإكليل الزهور من المنتصف، أو بشرائط من الساتان الملون بألوان: الأخضر، والأحمر، والأبيض.

شجرة عيد الميلاد
لا غنى عن وضع شجرة عيد الميلاد –الرمز الأكثر انتشارًا للاحتفال برأس السنة- في أحد أركان المنزل، أو على مائدة الطعام مع تزويدها بكرات الزينة والنجوم والشرائط الحمراء، والحرص على إضاءتها ليلة رأس السنة.
ركن مميز
يمكنك وضع بعض أدوات الزينة -التي ترمز للاحتفال برأس السنة- على إحدى الطاولات الجانبية مثل: سانتا كلوز "بابا نويل"، وبعض الشموع الذهبية والفضية المميزة، كما يمكن الاستعانة ببعض الورود الحمراء والزرع الصناعي المزود بالنجوم المضيئة؛ لصناعة ركن مميز في المنزل.

الديكور الثلجي
يعتبر ديكور الثلج من أكثر الديكورات المرتبطة باحتفالات الكريسماس؛ لذا يمكنك استخدام "الفلين" المتناثر في أرضية غرفة المعيشة أو في ركن واحد فقط؛ لمنحك شعور الاستمتاع بأجواء جليدية رائعة في ليلة رأس السنة.
النوافذ
تعد النوافذ أحد أهم المساحات التي يمكن استغلالها –بشكل جيد- لإضفاء إضاءة مميزة، من خلال تعليق ستائر النور التي تحمل أشكالًا متعددة، من بينها، النجوم والكرات وغيرها.