أمسية ليلية لـ3 أشخاص.. ريا أبي راشد تحتفل بعيد ميلاد زوجها على طريقتها الخاصة

حرصت  الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، على الاحتفال بعيد ميلاد زوجها رجل الأعمال الإيطالي فاليريو كامارانو وابنتهما، في أحد مطاعم مدينة دبي، بالإمارات العربية المتحدة.

وقامت الإعلامية الشهيرة بمشاركة جمهورها صورة رومانسية لها برفقة زوجها، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع إنستجرام قائلة: حب حياتي من عام 2008 كل عام وأنت بخير.

 

كذلك نشرت فيديو جمعها بزوجها وابنتها، وهم يغنون "happy birthday"، وعلقت عليه قائلة: أمسية ليلية لـ3 أشخاص، للاحتفال بعيد ميلاد بابا.. كل عام وانت بخير، ووجهت الشكر للجهة المنظمة لحفل يوم الميلاد.

 

View this post on Instagram
 

A post shared by Raya Abirached (@rayaofficial)

 

يذكر أن ريا ابي راشد بدأت تصوير الموسم العاشر من برنامجها الشهير Scoop with Raya، وبنفس الوقت تستعد للتوجه إلى القاهرة لتقديم دورة تدريبية تعليمية في أحد استديوهات التدريب في القاهرة، تستمر بداية من 18 فبراير وحتى 20 فبراير.

 

وتتضمن الدورة التدريبية أكثر من مرحلة، وهي المرحلة الابتدائية لمن يرغب في دخول المجال الإعلامي، قواعد التقديم على طريقة ريا أبي راشد، وإجراء المقابلات وخبرة البرامج الحوارية وما خلف الكواليس أيضاً، أما المرحلة الثانية فهي المرحلة المتوسطة التي تكون لمن عمل في المجال ويرغب في تطوير مهاراته الإعلامية.

اقرأ أيضا.. فايز المالكي وناصر القصبي معًا لأول مرة في «رمضان 2021»