رحلة عامر منيب في عالم السينما

هو من النجوم الذين تركوا بصمتهم في عالم الفن والسينما.. فالفنان عامر منيب أثر كثيرًا في جيله رغم قلة أعماله الفنية.

رحلة عامر منيب في طريق الفن السينمائي

عامر منيب من النجوم القليلة الذين صنعوا نجوميتهما في وقت قصير للغاية ووفاتهم في سن صغيرة؛ فاستطاع عامر منيب؛ أن يضع بصمته في عالم السينما المصرية بأربعة أفلام فقط.

كان عامر منيب من نجوم الغناء الذين حققوا الكثير من النجاح؛ ما جعل منتجي السينما يلتفتون إليه لإسناد أول بطولة سينمائية له، وهو فيلم "سحر العيون"، مع النجوم حلا شيحة ونيللي كريم ومحمد لطفي، وتم عرضه في موسم 2002 وحقق نجاحاً جماهيرياً، وتجاوزت إيراداته حاجز المليونين والنصف المليون جنيه.

وبعد ذلك قدم 3 أفلام، منها الفيلم الثاني له كبطولة أيضًا وهو "كيمو وأنتيمو"، مع الفنانين: مي عز الدين ووحيد سيف وطارق عبد العزيز وإيناس النجار، من تأليف محمد البيه وإخراج حامد سعيد، وتم عرضه في سباق موسم 2004.

وبعد ذلك فيلم "الغواص في موسم 2005 مع داليا البحيري وحسن حسني وسامي العدل، من إخراج فخر الدين نجيدة، وكان آخر أعماله السينمائية فيلم "كامل الأوصاف"، وكان ذلك قبل وفاته بحوالي خمس سنوات في عام 2006، مع حلا شيحة وعلا غانم ورجاء الجداوي وحسن حسني وخالد سرحان وأحمد سعيد عبد الغني، من تأليف أحمد البيه وإخراج أحمد البدري؛ حيث كان عامر منيب من النجوم التي كانت متميزة في جيلها

اقرأ أيضًا : الشاعر الغنائي تامر حسين يُحيي الذكرى السابعة لرحيل عامر منيب