ديمة بياعه توضح حقيقة حملها: «أتمنى أن أرزق ببنتين»

انتشرت أنباء خلال الأيام الماضية حول حمل ديمة بياعة للمرة الثالثة؛ حيث تم تداول مجموعة من الصور لها مؤخرًا تسببت في إثارة التكهنات.

ومن جانبها، قالت الفنانة المصرية من أصل فلسطيني وطليقة الفنان السوري تيم الحسن،في تصريحات صحفية، إن الصورة التي ظهرت فيها وهي تضع يديها على بطنها ليس المقصود بها الإعلان عن حملها، كما اعتقد البعض.

كذلك تمنت أن يرزقها الله ببنتين، نظراً لحبها الشديد للبنات، خاصة أن لديها ولدين من زوجها الأول الفنان السوري تيم حسن.

وعن عدم مشاركتها في أعمال مصرية، كشفت بياعة أن الكثير من العروض قُدمت لها للمشاركة في الدراما المصرية، رفضتها بسبب تخوفها من هذه الخطوة، مشيرةً إلى أن قبولها للمشاركة في "فارس بلا جواز" كان بسبب إصرار جهة الإنتاج.

من ناحية أخرى، كشفت عن مشروع فني يجمعها بزوجها رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو؛ حيث سيقدمان برنامجًا من فئة تليفزيون الواقع، وهذه المرة لعرض الأماكن السياحية في الأردن.

يذكر أن بياعة والحلو كان لهما تجربة سابقة في برامج تليفزيون الواقع، من خلال مسلسل رحلة ديمة العجيبة الذي يستعرض حياة المغتربين العرب في السويد، وحصد المسلسل جائزة أفضل برنامج واقعي في السويد.

يشار إلى أن ديمة بياعة ولدت لأسرة فنية فهي ابنة الممثلة مها المصري ومدير التصوير والمخرج حازم بياعة وخالتها هي الممثلة سلمى المصري.

اقرأ أيضًا: فيلم وثائقي يرصد رحلة حصول المملكة على اللقاحات المضادة لكورونا