تصحيح مسار..أبرز 3 مواقف مؤثرة لأنغام تجاه اختها الراحلة

ظهرت المطربة المصرية أنغام، أمس الأربعاء، على مسرح صاقية الصاوي في مدينة البروج، وبصُحبتها مفاجأة أثارت إعجاب الجميع.
 
واصطحبت أنغام على المسرح نجل اختها الراحلة غنوة، التي طالما شهدت علاقتهما توترًا كبيرًا خلال السنوات الماضية، وهو ما أثار الدهشة أمس.
 
وأشاد الكثير من الجمهور بموقف أنغام اتجاه نجل اختها؛ فعلقت بكلمات مؤثرة على المسرح، قائلًا: "ده الحتة اللى كملت الضحكة فى حياتى .. ومفيش هدية أحسن من كده أبدًا".
واتخذت أنغام العديد من المواقف التي تعتبر تصحيح مسار لعلاقتها مع اختها غنوة منذ وفاتها، و نسلط الضوء في السطور التالية على أبرز مواقف المطربة المصرية بعد وفاة أختها .
دفن غنوة في مقابر أسرة أنغام
بدأت أنغام في تصحيح المسار فيما يخص اختها غنوة، وذلك عقب وفاتها؛ فذهبت أنغام لرؤية اختها بعد تعرضها لحادث.
 
وكشفت والدة غنوة أن أنغام أُصيبت بانهيار عندما وصلت إلى المستشفى، فركعت على ركبيتها أم جثمان أختها، التي رحلت بشكل مفاجيء، فيبدو أنها شعرت في هذه اللحظة أن الحياة لا تستحق الخلاف فيما بينهما. 
وقالت والدة غنوة إنه كان من المقرر دفن جثمانها في مقابر العائلة، ولكن أنغام رفضت ذلك، وأصرت على دفنها في مقبرة خاصة بأسرتها؛ لتكون قريبة منها، وتزورها باستمرار.
البكاء في الحفل الأول بعد وفاة غنوة
وسيطر الحزن على أنغام أيضًا في الحفل الأول لها بعد وفاة غنوة، فحاولت التماسك، ولكن رغم ذلك تغلبت عليها الدموع أثناء وقوفها على المسرح.
 
وكانت تعيش أنغام في حالة نفسية سيئة على مدار شهر بعد وفاة شقيقتها، وهو ما دفعها لتأجيل الحفل.
الاهتمام بنجل اختها
لم يتوقع الكثير اهتمام أنغام بنجل شقيقتها، على خلفية الخلافات السابقة، ولكن خابت ظنون الجميع، وبرهنت المطربة المصرية على حين نيتها، باحتضانها لـ ياسين.
 
وجاء موقف الأمس على مسرح ساقية الصاوي، ليمحي الظنون السيئة اتجاهها عقب وفاة شقيقتها.