بينها اشتراط "أنغام" تطليق زوجته.. 6 معلومات عن الموزع أحمد إبراهيم

أثار الكشف عن زواج الفنانة أنغام بالمُوزع الموسيقي أحمد إبراهيم، ردود أفعال واسعة في الوسط الفني، خصوصًا أن أنغام سبق لها التصريح بأنها تعيش علاقة حب، دون الكشف عن الطرف الثاني.

وترصد "الجوهرة" 6 معلومات عن زوج أنغام، المُوزع أحمد إبراهيم..

1- تزوجا سرًّا وسافرا لأداء العمرة

تزوج أحمد إبراهيم بالفنانة أنغام سرًّا، ثم توجها لأداء العمرة، التي تعد البداية الحقيقية لحياتهما معًا.

2- من أشهر الموزعين العرب

على الرغم من أنه يبلغ من العمر 37 عامًا، يعد أحمد إبراهيم واحدًا من أشهر الموزعين العرب. وقد دخل مجال الفن للمرة الأولى، بمساعدة زوجته الأولى "ياسمين"، التي تنتمي لأسرة ميسورة الحال.

3- وزع 6 أغانٍ بألبوم أنغام الأخير

وزع الملحن الشاب 6 أغانٍ لزوجته أنغام في ألبومها الأخير "حالة خاصة جدًّا"، والتي من المقرر طرح ألبومها الغنائي الجديد غدًا الخميس، عبر قناة "أنغام" على موقع يوتيوب، ولدى منافذ التوزيع.

4- تعاون مع نجوم الغناء

تعاون الموزع الشاب مع العشرات من نجوم الغناء، منهم الفنانة شيرين عبد الوهاب، بأغنيتَي "على بالي" و"مشاعر"، وغيرهما، والفنانة نانسي عجرم، بأغنيتَي "الحب زي الوتر"، و"بالصدفة"، وغيرهما.

وكذلك الفنانة إليسا، بألبوم "عكس اللي شايفينها" وغيره، والفنان محمد حماقي بالعديد من الأغنيات، منها "حاجة مستخبية"، والفنان تامر حسني، والفنانة أصالة بالعديد من أغانيهما.

5- سافر بصحبة أنغام

سافر الملحن الشاب مع زوجته أنغام إلى دولة الكويت؛ لإطلاق ألبومها الجديد "حالة خاصة جدًّا"، إلى جانب مرافقتها خلال إحيائها حفلًا غنائيًّا ضمن فعاليات مهرجان "هلا فبراير". وسافر بصحبتها كذلك إلى العاصمة الفرنسية باريس؛ للاحتفال بزواجهما خلال شهر يناير الماضي.

6- اشترطت تطليق زوجته الأولى

اشترطت الفنانة أنغام على زوجها المُوزع الشاب، تطليق زوجته الأولى؛ كي تظهر معه في المحافل العامة بصفتها زوجة أولى وليست ثانية؛ الأمر الذي انتقلت على أثره زوجته الأولى إلى المستشفى، بعد إعلان زواج أنغام بزوجها المُوزع الشاب.