بعد نشرها صورتها مع محمد صلاح.. من هي الإعلامية جيسي عبدو؟

شغلت الإعلامية اللبنانية اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في أعقاب نشرها لصور، ألتقطتها بصحبة النجم محمد رمضان، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، ونجم المنتخب المصري، في إمارة دُبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ونشرت جيسي الصور عبر حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقّت عليها قائلة:" فخر مصر وفخر كل العرب يا صلاح".

وعقب نشر الصور، سعى الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة معلومات أكثر حول جيسي عبده، وتقدم"الجوهرة" في هذا التقرير عدة معلومات حول الإعلامية اللبنانية.

ولدت ببيروت

ولدت الإعلامية اللبنانية جيسي عبده؛ في العاصمة اللبنانية بيروت، عام 1988، وتبلغ من العمر 31 عامًا.

عملت بائعة مُتجولة

عقب إخفاقها المتكرر في الدراسة، تعرّضت جيسي عبده لعقاب فريد من نوعه، حيث أجبرها والدها على بيع الحلوى في شوارع بيروت؛ كنوع من العقاب حتى تعرف المصير الذي ينتظرها حال استمرار رسوبها بالدراسة.

تزوجت مرتين

تزوجت جيسي عبده مرتين إحداهما بسن الـ17 من عمرها، رغم معارضة أهلها، وفشلت الزيجة بعد عامين فقط، وتزوجت مرة أخرى، ودخل زوجها في غيبوبة بعد إصابته في حادث سير، وتوفي أثناء الغيبوبة.

تعشق الفروسية والرماية

بصفةٍ خاصة تعشق جيسي عبده؛ رياضة الفروسية، وكثيرًا ما تنشر صورها بصحبة خيول، وفيديوهات خلال ممارسة رياضة الفروسية، كما أنها تمارس هواية الرماية، ونشرت العديد من الفيديوهات لها خلال ممارستها للفروسية والرماية.

شاركت بـ20 مسلسل

جائت البداية الفنية لجيسي عبده، من خلال برنامج استكشات في العام 2006، وانطلقت من بعدها لتشارك فيما يزيد عن 20 مسلسلًا من بينهم مسلسل " اتهام" مع الفنان حسن الرداد، والفنانة ميريام فارس، ومسلسل "سك على اخواتك" مع الفنان علي ربيع.

عملت بمجال الإعلام

إلى جانب عملها بالمسلسلات الدرامية، شاركت جيسي عبده بالتمثيل في 4 أفلام سينمائية، كما شاركت في مسرحية وحيدة، وعملت كمقدمة لبرنامجين تليفزيونيين.